اعلان

الطقس غدًا .. سقوط أمطار على كافة أنحاء الجمهورية بنسب متفاوتة (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع اقتراب فصل الخريف.

كما تشير التوقعات إلى أمطار متفاوتة الشدة يومي الأحد والإثنين 23 و24 أكتوبر على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى على فترات.

حالة الطقس غدا

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 21 أكتوبر 2022 إلى الإثنين 24 أكتوبر 2022، حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا وفي 72 ساعة

الجمعة 21 أكتوبر 2022

سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وشمال محافظة البحر الأحمر. وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 40% ونشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

السبت 22 أكتوبر 2022

سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الزوجه البحري على فترات متقكعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأحد 23 أكتوبر 2022

سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع سقوط أمطار خفيفة رعدية على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة. مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الإثنين 24 أكتوبر 2022

سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات. مع أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من سيناء وخليج السويس ومدن القناة على فترات. مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس ودرجات الحرارة

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى العظمى 27 والصغرى 21 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 19 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 23.

- شمال الصعيد 29 والصغرى 18 درجة.

- جنوب الصعيد 35 والصغرى 22 درجة.

حالة الطقس غدا

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم