اعلان

انهيار متواصل لـ أسعار الذهب بالتعاملات المسائية الجمعة 21 أكتوبر (تفاصيل)

أسعار الذهب
أسعار الذهب
كتب : منة خالد

تواصل أسعار الذهب اليوم انخفاضها في الصاغة خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2022، لذا نستعرض خلال التقرير، آخر تحديثات أسعار الذهب اليوم في مصر، وفقا للسوق المحلي.

وتشهد أسعار الذهب الآن هبوطا في حركتها المحلية، بسبب عوامل مؤثرة على عملية البيع والشراء. وتواصل أسعار الذهب في مصر انخفاضها، وذلك بعد القفزة الهائلة التي شهدتها في مطلع أكتوبر الجاري، حيث سجل عيار 21 زيادة قدرها 50 جنيها مطلع أكتوبر الجاري لينخفض مرة أخرى.

أسعار الذهب

سجل عيار 21 اليوم الجمعة مساءً، حوالي 1108 جنيهات، لينخفض بمقدار 10 جنيهات في تعاملات أمس المسائية. حيث شهد المعدن الأصفر حالة من عدم الاستقرار خلال اليومين الماضيين. وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1108 جنيها في التعاملات المسائية اليوم، وذلك بعدما كان يسجل 1118 جنيها في مطلع الأسبوع.

أسعار الذهب الان

أسعار الذهب محليا

تتصدّر أسعار الذهب محرك البحث 'جوجل' بعد قفزتها الأخيرة والتي تجاوزت 20 جنيها، لتهبط أسعار الذهب مُجددا في نهايات شهر أكتوبر حيث يزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر

سعر الذهب عيار 21

شهدت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم، مقارنة بتعاملات الصباحية، وسجل عيار 21 حوالي 1108 جنيهات بعدما كان يسجل 1118 جنيها.

أسعار الذهب

قائمة أسعار الذهب

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر من خلال القائمة التالية:

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1266.25 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1108 جنيهات.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 949.75 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 738.75 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8864 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1653 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار

تشهد أسعار الذهب الآن في مصر داخل السوق المحلي انخفاضا لليوم الثاني، وذلك حسب تحديث الصاغة الأخير، خلال ختام تعاملات االيوم في مصر، داخل السوق المحلي. فيما بلغ حجم الهبوط اليوم في أسعار الذهب حوالي 10 جنيهات وذلك مقارنة بأسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي بالصاغة.

أسعار الذهب محليا

أسعار الذهب

ترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب من قِبل آلاف من الشباب والمستثمرون في الذهب عن أسعاره يوميا. حيث انخفضت أسعار الذهب اليوم داخل السوق المحلي المصري، بشكل كبير، بعد الانهيار الذي شهدته خلال الساعات الماضية.

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف يؤثر رفع دعم الكهرباء والوقود على حركة سوق السيارات؟.. «شعبة الطاقة النظيفة» توضح