اعلان

موعد القبض شهر اكتوبر.. بشرى سارة تزفها وزارة المالية

موعد القبض شهر اكتوبر
موعد القبض شهر اكتوبر

بشرى سارة للموظفين غدًا موعد القبض شهر اكتوبر، حسب جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر من قبل وزارة المالية، للعاملين في الجاهز الإداري للدولة.

أعلنت وزارة المالية في بيان عن مواعيد صرف قبض شهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، لكافة العاملين في الجهاز الإداري للدولة، والذي يتم في 4 أيام متتالية بالإضافة إلى آخر يوم من الشهر نفسه.

موعد القبض شهر اكتوبر

صرح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في وزارة المالية، طارق بسيوني حول موعد القبض شهر اكتوبر والتي تبدأ من يوم الإثنين 24 أكتوبر وتنتهي حتى يوم الأحد 30 أكتوبر 2022.

بينما أيام مواعيد صرف قبض شهر اكتوبر التي أعلنها في بيانه هي:

- يوم الإثنين الموافق 24 اكتوبر 2022.

- يوم الثلاثاء الموافق 25 اكتوبر 2022.

- يوم الأربعاء الموافق 26 اكتوبر 2022.

- يوم الخميس الموافق 27 اكتوبر 2022.

- يوم الأحد الموافق 30 اكتوبر 2022.

وهذا كما نصح بسيوني أن على العاملين في الجهات الإدارية عدم التكدث على ماكينات الصرف الآلي، حيث سيبقى المرتب متاحا في أي وقت بداية من تاريخ صرفه، حسب كل جهه إدارية، وهذا من أجل مراعاة الإجراءات الاحترازية.

موعد القبض شهر اكتوبر مواعيد صرف قبض شهر اكتوبر

مواعيد صرف قبض شهر اكتوبر

وورد في إعلان مواعيد صرف قبض شهر اكتوبر على أن يتم تقسيم الجهات الإدارية إلى مجموعات، يتم فيها القبض على مدار يومين أو ثلاثة أيام كما يحدث في الأشهر السابقة.

سيتم مواعيد صرف قبض شهر اكتوبر عن طريق العودة إلى صرف المستحقات للعاملين تبعا لما ورد في مواعيد الصرف الواردة في منشور عام وزارة المالية الذي يحمل رقم 11 لعام 2018، وهذا في الكتاب الدوري لقطاع الحسابات والمديريات المالية.

ويعود بذلك أن يكون مواعيد صرف قبض شهر اكتوبر خلال خمسة أيام من الفترة 24 إلى 28 من كل شهر، مع الوضع في الاعتبار بأيام الإجازات الرسمية والعطلات الحكومية.

كما ذكر بسيوني أنه سيتم صرف متأخرات العاملين في الفترة بين 8 إلى 10 من كل شهر، بفترة تصل عددها إلى 3 أيام، مع الوضع في الإعتبار الإجازات الرسمية والعطلات الرسيمة.

كما أكدت وزارة المالية أن على الجهات الإدارية أن يقوم العاملين بالتوقيع على مستحقاتهم وفقا للأيام التغظية وهذا تبعا للتعاقدات بين الجهات الإدارية والبنوك.

قبض شهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر

حيث أكدت وزارة المالية أنه سيتم صرف مرتبات الأشهر التالية من 24 إلى 28 من كل شهر، وهذا مع اعتبار الإجازات الرسمية والعطلات الرسمية، إليك أيام قبض شهر اكتوبرو نوفمبر وسبتمبر كالتالي:

- قبض شهر اكتوبر من يوم الإثنين الموافق 24 حتى يوم الأحد 30 أكتوبر وهذا لوجود يومي الجمعة 28 أكتوبر والسبت 29 أكتوبر إجازة رسمية.

- قبض شهر نوفمبر من يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، ويوم الأحد الموافق 27 نوفمبر، ويوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر، ويوم الإثنين 29 نوفمبر، ويوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر.

- قبض شهر ديسمبر من يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر، ويوم الأحد الموافق 25 أكتوبر، ويوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر، ويوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر، ويوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر.

وهذا ليسجل 5 أيام في كل شهر يتم توفير صرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر فيهم، حيث منذ صدور الرواتب يمكن للعاملين الحصول عليها في أي وقت منذ تاريخ الصدور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم