اعلان

حالة الطقس غدا .. أجواء لطيفة وباردة على القاهرة رغم سطوع الشمس (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا في مصر، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكُبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وذلك وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض كبير في درجات الحرارة مصحوب بـ سقوط الأمطار على كافة مناطق الجمهورية غدا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.

الطقس غدًا

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس الطقس غدًا حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

حالة الطقس

الطقس في 72 ساعة

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 24 أكتوبر 2022 إلى السبت 29 أكتوبر 2022. ما يلي:

الطقس غدا الإثنين 24 أكتوبر 2022

يتوقع خبراء الأرصاد حدوث أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا والحراء الغربية على فترات متقطعة، مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

توقعت الهيئة حدوث أمطار خفيفة إلى متوسوطة قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 40% مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 26 أكتوبر 2022

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الطقس من الخميس 27 أكتوبر إلى السبت 29 أكتوبر 2022

توقعت الهيئة حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة وسط غيوم جزئي مع نشاط رياح، مع حدوث طقس لطيف إلى مائل للبرودة.

حالة الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى العظمى 27 والصغرى 20 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 25 والصغرى 17 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 25 والصغرى 22.

- شمال الصعيد 25 والصغرى 18 درجة.

- جنوب الصعيد 31 والصغرى 26 درجة.

الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة