اعلان

مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2.. مواعيد عرضه وتردد قنوات cbc الناقلة له

مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2
مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2

يتصدر مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث حقق العمل الدرامي، نجاح واسع منذ انطلاق عرضه، على شبكة قنوات CBC.

يحرص الكثير من عشاق الدراما، خاصة جماهير الفنان الكبير نجيب الريحاني، على مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل الضاحك الباكي، ليتعرفوا على تفاصيل حياة النجم الراحل، والذي استحوذ على قلوب الملايين من الأشخاص.

ويرصد 'أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2، وتردد قنوات cbc الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه.

مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2

يزداد البحث عن مسلسل الضاحك الباقي الحلقة 2، حيث جذب العمل أنظار الملايين من الأشخاص في مصر، والوطن العربي، حيث حقق العمل الدرامي المميز، نجاح واسع، ونسب مشاهدة عالية، منذ انطلاق أولى حلقاته.

وتدور أحداث مسلسل الضاحك الباكي، في إطار درامي اجتماعي مميز، متناولًا قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني، مستعرضًا كافة المحطات الموجودة في حياته منذ طفولته.

مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 2

مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي

تعد مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي، الذي يتناول قصة حياة فنان كبير كـ نجيب الريحاني.

- مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي على قناة cbc، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 11 مساء.

- يعرض مسلسل الضاحك الباكي، عبر شاشة قناة cbc دراما، في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في تمام الساعة 4 مساء،

تردد قناة cbc الناقلة لـ مسلسل الضاحك الباكي

- تردد قناة cbc الجديد 11785

- معدل الاستقطاب رأسي ''v

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة cbc دراما الجديد 2022

- تردد قناة cbc دراما 11785

- الاستقطاب رأسي 'v '

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل الضاحك الباكي

يقوم ببطولة مسلسل الضاحك الباكي، باقة مميزة من الفنانين العرب، كـ عمرو عبد الجليل، ورزان مغربي، ومحمد سليمان، وفردوس عبد الحميد، ومصطفى شوقي، وهاجر الشرنوبي، والعمل من إخراج محمد فاضل، وتأليف محمد الغيطي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرعة كأس مصر موسم 2023-2024 | الأهلي يواجه الألمونيوم والزمالك ضد بروكسي