اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يرتفع 3 جنيهات متأثرًا بارتفاع الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، اهتمام الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين، والراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويسجل سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق 25 أكتوبر 2022، ارتفاع في الصاغة المحلية، متأثرًا بصعود الأوقية عالميًا، في ظل زيادة الطلب على المعدن النفيس.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث تعد تطورات حركة المعدن الأصفر، محط أنظار الملايين من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج من الجنسين، الراغبين في اختيار أنسب الأوقات لشراء الشبكة.

ويتأثر سعر الذهب بالعديد من العوامل، خاصة التغيير في أسعار الفائدة الخاصة بالبنوك المركزية العالمية، لاسيما البنك الفيدرالي الأمريكي، الذي يميل إلى رفع سعر الفائدة، حتى يتمكن من السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية استخدامًا، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الملايين من المواطنين في مصر، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل نشاط ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

ويشهد سعر الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21، بمقدار 3 جنيهات، مسجلًا 1128 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1291.5 جنيه.

- في الشراء 1285.75 جنيه.

سعر اليوم عيار 22 الآن

- في البيع 1183.75 جنيه.

- في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1130 جنيه.

- في الشراء 1125 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 968.5 جنيه.

- في الشراء 964.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9040 جنيهًا.

- في الشراء 9985 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تتبع أسعار الذهب عالميًا، مسار متقلب خلال الفترة الأخيرة، متأثرة بالعديد من العوامل، كحركة سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية، والتي تتأثر بقرارات البنوك المركزية برفع سعر الفائدة.

وتسجل أوقية الذهب اليوم، في البورصة العالمية، ارتفاع يقدر بـ 0.40%، حيث وصل سعر الأوقية في العقود الفورية 1656 دولار أمريكي، بينما سجلت في العقود الآجلة 1661 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram