اعلان

حالة الطقس غدا في مصر.. شبورة مائية وتساقط أمطار

طقس غدا
طقس غدا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس غدا، حيث من المتوقع أن يكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

ويتوقع الخبراء أن يكون الطقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، مع ظهور شبورة مائية، وتساقط أمطار.

حالة الطقس

حالة الطقس غدا

تتكون الشبورة المائية خلال طقس غدا، وتتساقط أمطار تكون خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية والشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

تساقط الأمطار

تنتشر الغيوم الجزئية على شمال البلاد، و تتمثل في مدن القناة ومناطق من شمال سيناء، وتتكاثر السحب علي المدن المطلة علي خليج السويس قد يصاحبها تساقط للأمطار.

وتـ تساقط أمطار متفاوتة الشدة علي مناطق من الدلتا والسواحل الشرقية تتقدم شرقا مع الوقت لتصل الي شمال سيناء، وتكون الأجواء غائمة علي مختلف المناطق قد يتساقط منها بعض الأمطار وتسود أجواء مائلة للحرارة نسبيا.

الطقس غدا

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

تكون حالة البحرالمتوسط خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر، ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، ويسود البحر الأحمر حالة خفيفة إلى معتدلة، والرياح السطحية شمالية غربية، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر.

الطقس اليوم

يشهد طقس اليوم استمرار هطول الأمطار الخفيفة، على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وبعض مناطق من شمال الصعيد، وخلال ساعات الليل المقبلة، يكون الطقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره.

الأرصاد الجوية

درجات الحرارة اليوم

جاءت درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء كالتالي:

- درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 27 للعظمى والصغرى 20 درجة.

- درجات الحرارة على الوجه البحري 27 للعظمى والصغرى 20 درجة

- درجات الحرارة على السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 19 درجة.

- درجات الحرارة على جنوب سيناء 30 للعظمى والصغرى 22 درجة.

- درجات الحرارة على سلاسل جبال البحر الأحمر 30 للعظمى والصغرى 22 درجة.

- درجات الحرارة على شمال الصعيد 28 للعظمى والصغرى 17 درجة.

- درجات الحرارة على جنوب الصعيد 30 للعظمى والصغرى 20 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة