اعلان

سند المعلم اليوم.. تسهيلات جديدة تطلقها وزارة التربية والتعليم لـ المدرسين

مشروع سند المعلم
مشروع سند المعلم

يتصدر مشروع سند المعلم، اهتمام الملايين من المواطنين، لاسيما المعلمين، وأعضاء هيئة التدريس، وذلك قبل ساعات من الإعلان عن المشروع الذي جاء ضمن مبادرة أنا المعلم، اليوم، في احتفالية يوم المعلم.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن إتاحة مشروع سند المعلم، في احتفالية، يوم المعلم، المقرر عقدها اليوم، الخميس، الموافق، 27 أكتوبر 2022، بحضور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم الفني.

ويوضح 'أهل مصر'، خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة لـ مشروع سند المعلم، ضمن مبادرة أنا المعلم، الذي أعلن عنها، وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، في وقت سابق.

مشروع سند المعلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن تنظيم احتفالية غدًا، خاص بـ عيد المعلم، سوف يتم خلاله تكريم صفوة المعلمين، حتى يكونوا قدوة لغيرهم من المعلمين، فضلًا عن الإعلان عن مشروع سند المعلم، والذي جاء ضمن مبادرة أنا المعلم.

حيث أوضح وزير التربية والتعليم الفني، في وقت سابق، عن مباردة أنا المعلم، والتي تتعد مفاجأة للمعلمين، مشيرًا إلى أن وزارة التربية والتعليم، سوف تعلن عن التفاصيل الكاملة الخاصة بها، في عيد المعلم.

مشروع سند المعلممشروع سند المعلم

مشروع سند المعلم ضمن مبادرة أنا المعلم

قررت وزارة التربية والتعليم الفني، عن إعلان تفاصيل مبادرة أنا المعلم، غدًا، الخميس، الموافق، 27 أكتوبر 2022، في إطار احتفاليات يوم المعلم، والتي سوف يتم خلالها تكريم العديد من المعلمين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل مشروع سند المعلم، غدًا، ضمن الإعلان عن مبادرة أنا المعلم، ليتم عن طريقه تقديم العديد من الخدمات للمعلمين، وتسجيل نقاط لهم، وفقًا لكفائتهم، في أداء المهام المطلوبة منهم، لتحويلها لـ تتحول إلى سند المعلم. تمكنهم من الحصول على تخفيضات كبيرة، عند شراء مستلزماته.

فيما يمكن مشروع سند المعلم، المعلمين من الحصول على مرتبه قبل موعد صرفه، كأنه قرض أو سلفه.

مباردة أنا المعلم

أعلن الدكتور طارق حجازي، وزير التربية والتعليم الفني، في وقت سابق، عن مبادرة أنا المعلم، مشيرًا إلى أنه سوف يعلن التفاصيل الكاملة عنها، في احتفالية يوم المعلم.

حيث أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، عن أهمية توفير بيئة عمل مناسبة لكافة المعلمين، وتتسم بالاحترام والتقدير، لتضمن لهم أداء رسالتهم على أكمل وجه.

وأشار وزير التربية والتعليم الفني، أنه عن طريق مبادرة أنا المعلم، سوف يتم تقديم العديد من الخدمات للمعلمين، منها تدريب 1000 معلم شاب، على تلقي برنامج تدريبي مميز، ليكونوا مديرين مدارس، فضلًا عن سند المعلم، التي تمكنهم من الحصول على تخفيضات عند شراء مستلزماتهم.

WhatsApp
Telegram