اعلان

كيفية تعديل اسم مسجد السيدة عائشة بعد "سبّه" على محرك البحث .. بالخطوات

تعديل اسم مسجد السيدة عائشة
تعديل اسم مسجد السيدة عائشة

أثار مسجد السيدة عائشة جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تحريف اسم زوجة الرسول عليه الصلاة والسلام، وأم المؤمنين رضي الله عنها. والذي سُمي المسجد بإسمها.

وتصدّر اسم مسجد السيدة عائشة محرك البحث 'جوجل' وهو نفس الموقع الذي سبّب الجدل الدائر حول كيفية تعديل الاسم، بعد توثيقه على المحرك بلفظ يحمل معاني أخرى أو يُعرف بأنه 'سُبّة'. ما أثار غضب الكثير من المسلمين على السوشيال ميديا. حيث فوجئ مستخدمو الإنترنت في مصر، بتحريف اسم مسجد السيدة عائشة رضى الله عنها على وإضافة لفظ يسب المسجد.

تحريف اسم مسجد السيدة عائشة

عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم من تحريف اسم مسجد السيدة عائشة رضي الله عنها وأرضاها، واستبداله بلفظ بذئ يحمل 'سبّة' واضحة، لذا حرص الكثيرون على نشر طرق وخطوات تغيير اسم مسجد السيدة عائشة وتعديله بعد تحريفه على خرائط جوجل. واتهم آخرون الشيعة بتحريف الاسم.

مسجد السيدة عائشة

خطوات تعديل اسم مسجد السيدة عائشة

نستعرض خلال السطور التالية، خطوات تعديل اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل وحذف اللفظ الآخر أو السبّة المكتوبة والتي تصف اسم المسجد عبر خرائط جوجل .. كما يلي:

- الدخول على محرك البحث جوجل وكتابة مسجد السيدة عائشة.

- سيظهر أمامك على جانب الصفحة 3 نقاط اضغط عليها.

- بعد ذلك تظهر اختيارات (مشاركة - اقتراح تعديل - هل أنت مالك النشاط التجاري - إغلاق القائمة).

- اضغط على اقتراح تعديل.

- ستظهر اقتراحات (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى - وإغلاق وإزالة).

- اختر من بينها (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى) واحذف الكلمة البذيئة.

تحريف اسم مسجد السيدة عائشة

مسجد السيدة عائشة بنت جعفر

يُعتبر مسجد السيدة عائشة من أهم وأشهر مساجد القاهرة بالدولة الفاطمية، والسيدة عائشة هي بنت جعفر الصادق بن محمد الباقر بن على زين العابدين بن الحسين بن علي بن علي بن أبي طالب.

- هي أخت موسى الكاظم.

- أجمع المؤرخون على قدوم السيدة عائشة إلى مصر ووفاتها فيها.

- وتم دفن السيدة عائشة بنت الإمام جعفر الصادق فى مصر.

- يوجد قبرها فى قبر قديم على بابه لوح رخامى مكتوب عليه : (هذا قبر السيدة الشريفة عائشة من أولاد جعفر الصادق ابن الإمام محمد باقر ابن الإمام على زين العابدين ابن الإمام الحسين ابن الإمام على بن أبي طالب كرَّم الله وجهه).

تعديل اسم مسجد السيدة عائشة

WhatsApp
Telegram