اعلان

حالة الطقس غدا .. انخفاض الرؤية على الطرق وسقوط أمطار خفيفة (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تكوّن شبورة مائية على القاهرة الكبرى و الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ما يُقلل من مستوى الرؤية الأفقية، وهذا نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة.

الطقس غدا

من المتوقع بشأن الطقس غدًا أن يقل مستوى الرؤية، وذلك على القاهرة الكبرى، بحيث يكون مستوى الرؤية الأفقية 2000 متر ودرجة الحرارة 21 درجة مئوية خلال الساعات الأولى من صباح الغد.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى تمتد خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية الى مناطق من القاهرة الكبرى.

الطقس

الطقس غدا وفي 72 ساعة

نستعرض تطورات حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 28 أكتوبر 2022 إلى الأربعاء 2 نوفمبر 2022:

توقع الأرصاد الجوية حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

طقس غدا الجمعة 28 أكتوبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع وجود فرص أمطار خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس غدا

طقس السبت 29 أكتوبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط الناس وشمال سيناء. مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30%

طقس الأحد 30 أكتوبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الطقس من الإثنين 31 أكتوبر إلى الأربعاء 2 نوفمبر

سقوط أمطار خفيفة بنسب حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس في مصر

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى العظمى 27 والصغرى 19 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 20 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 30 والصغرى 23 درجة.

- شمال الصعيد 29 والصغرى 17 درجة.

- جنوب الصعيد 33 والصغرى 19 درجة.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)