اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 18 يرتفع في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، اهتمام الملايين من المواطنين، خاصة الراغبين في شراء، أو بيع، المعدن الأصفر، خاصة في ظل الارتفاع الجنوني الذي تعرض له المعدن الأصفر محليًا، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 29 أكتوبر 2022، حيث تسير حركة المعدن الأصفر، في مسار صعودي في الأسواق المحلية، متأثرًا بقرارات البنك المركزي، الخاصة برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم، من أكثر المواضيع أهمية، لدى الملايين من الأشخاص، الأمر الذي يثير فضول قطاع عريض من المواطنين، نظرًا لكون المعدن الأصفر، من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدم كأداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

وسجل سعر الذهب في مصر، ارتفاع جنوني تجاوز الـ 64 جنيه مصري، يوم الخميس، الماضي، فور الإعلان عن قرار البنك المركزي المصري، الخاص برفع سعر الفائدة، بمقدار 2%، على الإيداع والإقراض، حيث وصلت الفائدة إلى 13.25%ـ و14.25%، على الترتيب.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر، ارتفاع تاريخي، منذ الإعلان عن قرار البنك المركزي، الأمر الذي دفع سعر الدولار الأمريكي ليتجاوز الـ 23 جنيه مصري.

وتزداد تساؤلات المواطنين عن سعر الذهب اليوم، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص، خاصة الشباب المقبل على الزواج من الجنسين، الراغبين في شراء الشبكة.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1400 جنيه.

- في الشراء 1388.5 جنيه.

سعر جرام اليوم عيار 22

- في البيع 1283.75 جنيه.

- في الشراء 1272.75جنيه.

أسعار الذهب عيار 21

- في البيع 1225 جنيه.

- في الشراء 1215 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 1050 جنيه.

- في الشراء 1041.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9800 جنيهًا.

- في الشراء 10795 جنيه.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات قطاع عريض من المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب المستثمرون في متابعة حركة الأوقية، والتي تشهد تقلبات مستمرة ما بين ارتفاع، وانخفاض، متأثرتًا بحركة الأوقية، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية.

تراجع سعر الأوقية في العقود الفورية، في نهاية تداولات الأمس، الجمعة، قبل العطلة الأسبوعية، ليصل إلى 1644 دولار أمريكي، فيما وصلت الأوقية، في التعاملات الآجلة 1665 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً