اعلان

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يرتفع 20 جنيهًا متأثرًا بـصعود الدولار

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ترتفع مؤشرات البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، خاصة في ظل الارتفاع الجنوني، الذي سجله، متأثرًا بتحرير سعر الصرف، الأمر الذي يثير فضول الملايين من المواطنين الراغبين في شراء أبو بيع المعدن الأصفر، والذي يعد من أكثر المعادن أهمية لدى المواطنين.

ويزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم الأحد، الموافق، 30 أكتوبر 2022، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، في التعرف على سعر المعدن الأصفر ، خاصة في ظل الارتفاعات المتتالية، التي يسجلها.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لرغبة الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي سجلت قفزات تاريخية، فور الإعلان عن قرارات البنك المركزي المصري.

حيث أعلن البنك المركزي رفع سعر الفائدة بمقدار 2% على الإيداع والإقراض، حيث وصل إلى 13.25%ـ و14.25%، تبعًا للترتيب، الأمر الذي دفع سعر الذهب للصعود بشكل جنوني.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

يتابع الملايين من المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث تشهد حركة المعدن الأصفر نشاط قوي في الأسواق المحلية، متأثرًا بتحرير الصرف، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

ويشهد أسعار الذهب ارتفاع كبير في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21، ارتفاع يُقدر بـ 20 جنيه، مسجلًا الآن 1235 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1411.5 جنيه.

- في الشراء 1400 جنيه.

سعر جرام اليوم عيار 22

- في البيع 1293.75 جنيه.

- في الشراء 1283.25 .

أسعار الذهب عيار 21

- في البيع 1235 جنيه.

- في الشراء 1225 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 1058.5 جنيه.

- في الشراء 1050 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9880 جنيهًا.

- في الشراء 10880 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات سعر الأوقية، والتي تسجل توترات مستمرة متأثرتًا بحركة سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية.

تستقر أوقية الذهب اليوم، في ثاني أيام العطلة الأسبوعية، عند مستوى 1644 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، فيما تسجل في العقود الآجلة 1648 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟