اعلان

الطقس غدًا.. سقوط أمطار متوسطة بنسبة 40% وشبورة تعيق الرؤية (درجات الحرارة)

الطقس غدا
الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى مع تكوّن الشبورة المائية، ولطيف إلى مائل للبرودة في فترات الليل، وحدوث طقس مائل للحرارة على جنوب الوجه البحري يميل إلى البرودة في فترات الليل مع حدوث شبورة مائية. فيما يشهد شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء، أجواء معتدلة

الطقس غدا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد. لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا وخلال 7 أيام

نستعرض حالة الطقس غدا والأجواء المتوقعة من حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 31 أكتوبر 2022 إلى السبت 5 نوفمبر 2022 :

الطقس غدا الإثنين 31 أكتوبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الثلاثاء 1 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدة القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة. فيما تنشط الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأربعاء 2 نوفمبر 2022

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. فضلا عن نشاط الرياح الذي يحدث أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الخميس 3 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. الجمعة 4 والسبت 5 نوفمبر 2022: حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس ودرجات الحرارة

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

- القاهرة الكبرى العظمى 27 والصغرى 20 درجة.

- السواحل الشمالية العظمى 25 والصغرى 17 درجة.

- جنوب سيناء العظمى 29 والصغرى 22 درجة.

- شمال الصعيد 28 والصغرى 16 درجة.

- جنوب الصعيد 31 والصغرى 19 درجة.

الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram