اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يرتفع 5 جنيهات متأثرًا بارتفاع الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

عاودت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ارتفاعها، بعد الخسائر التي سجلتها خلال تداولات الأمس، متأثرتًا بحركة الأوقية، والتي بدأت تداولاتها الأسبوعية في البورصة العالمية، بانخفاض.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 1 نوفمبر 2022، حيث يرغب الملايين من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد نشاط ملحوظ، خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يعد المعدن الأصفر، من أكثر المعادن قيمة في العالم، نظرًا لتعدد استخداماتها، فضلًا عن كونه أداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

ويتبع سعر الذهب اليوم، مسار متقلب في الأسواق المحلية، والعالمية، مابين ارتفاع وانخفاض، حيث سجل عيار 18 ارتفاع قياسي فور الإعلان عن قرارات البنك المركزي المصري، الخاص برفع سعر الفائدة بمقدار 2%، الأمر الذي دفع سعر الدولار إلى الارتفاع القوي.

وشهد سعر جرام الذهب في تداولات الأمس، انخفاض ملحوظ، وصل إلى 15 جنيه، متأثرًا بتراجع الأوقية في أول التعاملات الأسبوعية، لـ البورصة العالمية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، خاصة المقبلين في الزواج، الراغبين في شراء الشبكة، في متابعة حركة المعدن الأصفر، ليتمكنوا من تحديد أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

ويسجل سعر الذهب اليوم ارتفاع طفيف في الأسواق المحلية، حيث ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن بمقدار 5 جنيهات، مسجلًا 1215 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1388.5 جنيه.

- في الشراء 1377.25 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1272.75 جنيه.

- في الشراء 1262.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1215 جنيه.

- في الشراء 1205 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 1041.5 جنيه.

- في الشراء 1032.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9720 جنيهًا.

- في الشراء 10710 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا بالدولار

ترتفع مؤشرات البحث عن أسعار الذهب عالميًا بالدولار، حيث يرغب الملايين من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، حركة الأوقية عالميًا، والتي تشهد تقلبات مستمرة.

وتشهد أوقية الذهب الآن، ارتفاع في البورصة العالمية، وذلك بعد تراجعها خلال تداولات الأمس، لتسجل الآن في التعاملات الفورية 1644 دولار أمريكي، فيما وصل سعر الأوقية في التعاملات الآجلة 1647 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي