اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 كاملة مترجمة.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103، بعد ساعات من انطلاقها، حيث يحظى العمل الدرامي بإعجاب الملايين من المتابعين في الوطن العربي، منذ انطلاق أول أجزائه.

ويحرص قطاع عريض عشاق الدراما التركية، لاسيما التاريخية الملحمية، على مشاهدة أحداث الحلقة 103 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، والتي تحمل العديد من الأحداث المثيرة، التي تجذب أنظار المتابعين.

يرصد 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103، وتردد القنوات الناقلة لها، في إطار الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

يبحث قطاع كبير من عشاق الدراما التركية، عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 كاملة مترجمة، والتي تشهد تصاعد قوي في الأحداث، ما يثير فضول الملايين من الأشخاص، لمتابعة أحداث العمل الدرامي المميز.

وتشهد أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، حيث تشهد اشتعال الحرب بين عثمان وأعدائه، وشهود العديد من الحروب الداخلية، ما يجعل الكثير من الأشخاص يحرصوا على مشاهدة أحداثه مباشرة وبجودة عالية.

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

يتساءل متابعي الدراما التركية، عن مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي التاريخي المميز، والتي تأخذ في التصاعد جاذبة أنظار الملايين من متابعي المسلسل.

ويتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103، يوم الأربعاء من كل أسبوع، على شاشة قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت إسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية 11628

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram