اعلان

أسعار الذهب تنخفض 10 جنيهات في ختام تعاملات الأربعاء .. (قائمة بالأعيرة)

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تتصدّر أسعار الذهب محرك البحث جوجل، حيث أثارت الأسعار الجدل في السوق المحلي المصري، بعد موجة الارتفاع التي شهدتها خلال الأيام الماضية، وتحديدا بعد خفض قيمة الجنيه وتعويمه للمرة الرابعة منذ العام 2016.

وأثّر قرار البنك المركزي بشكل مباشر على قيمة الذهب المحلي، رغم تراجع السعر العالمي. وأحدث ركودا في حركة الشراء إلا أن حركة البيع شهدت انتعاشا خلال اليومين الماضيين.

وخلال التقرير نستعرض قائمة بـ آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. وتحديدا المستثمرين في قطاع الذهب. والراغبين في الشراء.

الذهب الآن

شهدت أسعار الذهب انخفاضا بمقدار 10 جنيهات خلال ختام تعاملات اليوم الأربعاء في السوق المحلي للصاغة، وبلغ سعر الذهب عيار 21 'وهو مقياس لحركة الذهب في مصر' نحو 1200 جنيه، بعدما كان يسجل في تعاملات أمس الثلاثاء حوالي 1210 جنيه.

وحقق الذهب ارتفاعا قدرة 90 جنيها، في تعاملات أمس، إذا تم مقارنتها بأسعار الأسبوع الماضي ما قبل التعويم. وخلال التقرير نستعرض تفاصيل حركة أسعار الذهب على مدار الساعة لحظة بلحظة. حيث قفزت في السوق المحلي المصري بمقدار 90 جنيها، بعد قرار البنك المركزي برفع الفائدة 200 نقطة لتصل إلى 13.75%.

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب .. (قائمة)

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار رفع الفائدة وخفض الجنيه من خلال القائمة التالية :

جرام الذهب عيار 24 قيمة 1371.5 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 قيمة 1200 جنيها.

جرام الذهب 18 نحو 1028.5 جنيها.

جرام الذهب 14 قيمة 800 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9600 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1641 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب في ختام تعاملات الأربعاء

شهدت أسعار الذهب الخام انخفاضا داخل السوق النحلي المصري خلال ختام التعاملات، وذلك على المستوى المحلي، بقيمة 90 جنيها. إذ سجل سعر الذهب عيار 21 والذي يعتبر بمثابة مقياس لسوق الصاغة، حوالي 1200 جنيها، بعدما سجل 1210 جنيهات أمس الثلاثاء.

وبلغ سعر الذهب عيار 21 والذي يعتبر بمثابة مقياس لسوق الصاغة، حوالي 1200 جنيه، بعدما كان يُسجل 1130 جنيها قبل قرار التعويم. وخلال السطور نستعرض قائمة أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الثلاثاء المسائية. وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9600 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1665 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

الذهب

تطورات حركة الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم محركات البحث يوميا بشكل ثابت، وتزداد معدلات البحث عن الكلمات التالية: اسعار الذهب في مصر اسعار الذهب المحلي اسعار الذهب العالمي سعر الذهب اسعار الذهب في الصاغة اسعار الذهب عيار 21 الذهب سعرالذهب اليوم.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يمكن متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

أسعار الذهب

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل