اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يتراجع 5 جنيها متأثرًا بتراجع الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 7 نوفمبر 2022، تراجع ملحوظ في الأسواق المحبة، متأثرًا بانهيار الأوقية في البورصة العالمية، في أولى جلساتها الأسبوعية.

ويتابع الملايين من المواطنين، حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، والتي تشهد نشاط واسع خلال الفترة الأخيرة، متأثرًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب، والذي يثير فضول الكثير من الأشخاص، خاصة في ظل التقلبات المستمرة، التي يتعرص لها المعدن النفيس، والذي يعد من المعادن قيمة في العالم.

وسجل المعدن الأصفر تراجع ملحوظ، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، فضلًا زيادة التوقعات الخاصة قد بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي، قد يدخل في دورة تشديد جديدة.

وقرر البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، لمواجهة مشكلة التضخم، والتي تؤثر مباشرة على كافة البلاد، الأمر الذي يؤثر مباشرة على المعدن الأصفر، حيث أن رفع أسعار الفائدة لمنع ارتفاع المستوى العام للأسعار، أدى إلى انخفاض المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خاصة المقبلين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 تراجع ملحوظ، في الأسواق المحلية، مسجلًا 1125 جنيه مصري، ما يوضح انخفاضه بمقدار 5 جنيهات، متأثرًا بتراجع الأوقية عالميًا في مستهل تداولاتها الأسبوعية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

سعر الذهب الآن

عيار 24

- في البيع 1400 جنيه.

- في الشراء 1394.25 جنيه.

عيار 22

- في البيع 1283.25 جنيه.

- في الشراء 1278 جنيه.

عيار 21

- في البيع 1225 جنيه.

- في الشراء 1220 جنيه.

عيار 18

- في البيع 1050 جنيه.

- في الشراء 1045.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 9800 جنيه.

- في الشراء 10795 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

يتابع الملايين من المواطنين حركة أسعار الذهب عالميًا، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص، لاسيما المستثمرين، الذين يجدوا في المعدن الأصفر الملاذ الآمن لهم، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتسجل الأوقية عالميًا، تراجع ملحوظ في البورصة العالمية، في أولى جلسات الأسبوع، لتصل الآن في التعاملات الفورية 1676 دولار أمريكي، فيما تسجل الأوقية َفي العقود الآجلة 1679 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة