موعد انتهاء مؤتمر المناخ 2022.. تعرف على توقيت انتهاء قمة Cop27 بشرم الشيخ

مؤتمر المناخ بشرم الشيخ 2022
مؤتمر المناخ بشرم الشيخ 2022

ترتفع مؤشرات البحث عن موعد انتهاء مؤتمر المناخ 2022، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في التعرف على توقيت انتهاء قمة المناخ 2022 كوب Cop27، والتي انطلقت أمس، في مدينة شرم الشيخ.

وبدأت فعاليات مؤتمر المناخ بشرم الشيخ Cop27، أمس، الأحد، الموافق، 6 نوفمبر 2022، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة العديد من قادة العالم، والسياسيين، والخبراء، وغيرهم من المواطنين، حول العالم، لبحث أزمة المناخ على المستوى العالمي.

ويوضح ' أهل مصر'، موعد انتهاء مؤتمر المناخ 2022، فضلًا عن التفاصيل الكاملة الخاصة بـ قمة المناخ COP27، والذي يعد محل تساؤل قطاع عريض من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة.

مؤتمر المناخ بشرم الشيخ 2022

يتصدر موعد انتهاء مؤتمر المناخ 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، بعد ساعات من انطلاق الدورة السابعة والعشرية من قمة المناخ، والتي تستضيفها مصر، في مدينة شرم الشيخ.

وانطلقت فعاليات مؤتمر المناخ 2022 بشرم الشيخ كوب COP27، يوم الأحد، 6 نوفمبر 2022، بحضور العديد من الدول، بهدف بحث تحديات تغيير المناخ، خاصة في ظل التغييرات المناخية القاسية، والتي تتعرض لها دول العالم، خاصة في ظل أزمة الطاقة، التي جاءت في أعقاب الحرب الروسية الأوكرانية.

مؤتمر المناخ بشرم الشيخ 2022مؤتمر المناخ بشرم الشيخ 2022

موعد انتهاء مؤتمر المناخ 2022

يتساءل قطاع عريض من الأشخاص، عن موعد انتهاء مؤتمر المناخ 2022، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، متابعة فعاليات قمة المناخ في دورته السابعة والعشرين، التي انطلقت أمس، ومن المقرر أن تستمر لمدة أسبوعين.

وتنطلق فعاليات قمة المناخ، سنويًا، في أحدى الدول، التي وقعت اتفاقية الأمم المتحدة الخاصة بـ تغيير المناخ UNFCCC، لمناقشة أزمة المناخ على المستوى العالمي،

ومن المقرر أن ينتهي مؤتمر المناخ 2022، يوم 18 نوفمبر 2022، حيث تُقام قمة المناخ سنويًا، في الفترة ما بين 6 إلى نوفمبر، إلى يوم 18 من الشهر ذاته.

قمة المناخ COP27

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، قمة المناخ COP27، مؤكدًا على أهمية التحرك السريع لمعالجة المناخ، والتي تعد من أكبر التحديات التي تواجه العالم، مشيرًا إلى أن الشعوب حول العالم، تترقب التنفيذ السريع، والفعال، والعادل، لخفض الانبعاثات، والاحتباس الحراري.

وفي إطار متصل أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ' بكل فخر واعتزاز وتشرف بالمسئولية؛ أتطلع لافتتاح فعاليات الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة بمدینة شرم الشیخ. '27 Cop الإطارية حول تغير المناخ '.

واستطرد الرئيس السيسي 'إن الدورة الحالیة من قمة المناخ، تأتي في توقیت حساس للغاية، یتعرض فیھا عالمنا لأخطار وجودية وتحديات غیر مسبوقة، تؤثر على بقاء كوكبنا ذاته وقدرتنا على المعیشة علیه، مؤكدًا أن ھذه الأخطار وتلك التحديات تستلزم تحركاً سريعًا، من كافة الدول لوضع خارطة طریق للإنقاذ، تحمي العالم من تأثيرات التغيرات المناخية.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تتطلع لخروج المؤتمر من مرحلة الوعود إلى مرحلة التنفيذ بإجراءات ملموسة على الأرض، تبني على ما سبق، لاسیما مخرجات قمة جلاسكو واتفاق باریس.

WhatsApp
Telegram