اعلان
اعلان

حالة الطقس غدًا في مصر.. استمرار التقلبات الجوية

أحوال الطقس
أحوال الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا، حيث يتوقع الخبراء أن تستمر التقلبات التي تشهدها البلاد خلال هذه الأيام، نتيجة المنخفض الجوي الذي يمر بطبقات الجو العليا، مما يتطلب من المواطنين ارتداء الملابس الشتوية، نظرا لطبيعة الطقس والأجواء الباردة.

وأفادت الأرصاد أن الجو بشكل عام يشهد مزيد من التوترات، ومن الممكن أن تتساقط أمطار تتراوح في شدتها من مكان إلي أخر، حسب كميات المياه في السحب الجوية.

الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يتوقع الخبراء أن يكون طقس غدا مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد في ساعات النهار.

الظواهر الجوية

يشهد الطقس غدا ظواهر جوية على الطرق الرئيسية والقريبة من المسطحات المائية، والطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، تتمثل في الشبورة المائية فقط.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس اليوم

يسود طقس اليوم الاثنين حرارة خلال فترة النهار، نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، و جنوب الصعيد.

وتكون الشبورة المائية كثيفة، على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع تساقط أمطار خفيفة على غرب البلاد.

حالة الطقس

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة المتوقعة اليوم على كافة أنحاء الجمهورية كالتالي:

- درجات الحرارة على القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة.

- درجات الحرارة على الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة.

- درجات الحرارة على مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.

- درجات الحرارة على سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.

- درجات الحرارة على قنا العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة.

- درجات الحرارة على أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة.

WhatsApp
Telegram