اعلان
اعلان

أسعار الذهب بالصاغة.. عيار 18 يصدم الزبائن وسعر الجنيه يقترب من 10 آلاف

أسعار الذهب
أسعار الذهب

نُقدم كل ما تريد معرفته عن أسعار الذهب في مصر وذلك في ختام تعاملات الإثنين الموافق 7 نوفمبر 2022، حيث ترتفع معدلات البحث عن آخر تحديث للمعدن الأصفر بالصاغة، إذ ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 1228 جنيها، وهو العيار الذي يُعتبر مقياس لحركة صعود وهبوط الذهب في السوق المحلي المصري.

وخلال التقرير نرصد تفاصيل حركة الذهب داخل السوق المحلي، وآخر ما سجلته الصاغة في تحديثاتها بشأن أسعار الخام الأصفر.

أسعار الذهب

شهد المعدن الأصفر ارتفاعا ملحوظا بلغ 30 جنيها خلال ختام تعاملات اليوم الإثنين، حيث ارتفع عيار 21 بمقدار 30 جنيها مقارنة بتعاملات الأسبوع الماضي.

وارتفعت أسعار الذهب بـ مقدار 30 جنيها مقارنة بتعاملات الخميس الماضي، حيث كان الذهب يُسجل حوالي 1130 جنيه قبل أسبوع التعويم. وخلال التقرير نستعرض تفاصيل حركة أسعار الذهب على مدار الساعة لحظة بلحظة. حيث قفزت في السوق المحلي المصري بمقدار 90 جنيها، بعد قرار البنك المركزي برفع الفائدة 200 نقطة لتصل إلى 13.75%.

أسعار الذهب

أسعار الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 في مصر 1400 جنيه وهو العيار الأكثر مبيعا وطلبا في دول الخليج ويقل شراؤه في السوق المحلي المصري نظرا لارتفاع سعر الجرام.

أسعار الذهب عيار 21

يتراوح سعر الذهب عيار 21 ما بين 1228 إلى 1230 جنيها وهو العيار الأكثر شراءً في السوق المحلي المصري، كما يعتبر مقياس لحركة الصاغة في مصر.

أسعار الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 حوالي 1050 مُسجلا أعلى ارتفاع له، حيث كان يسجل قبل أسبوع التعويم حوالي 850 جنيها فقط، وهو العيار الأكثر شراءً من قبل البسطاء لشراء الشبكة للخطوبة والزواج.

الذهب الأصفر

تتصدر أسعار الذهب اليوم محركات البحث يوميا بشكل ثابت، وتزداد معدلات البحث عن الكلمات التالية: اسعار الذهب في مصر اسعار الذهب المحلي اسعار الذهب العالمي سعر الذهب اسعار الذهب في الصاغة اسعار الذهب عيار 21 الذهب سعرالذهب اليوم.

وترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب محليا على موقع (جوجل)، وذلك بعدما أثار الخام النفيس الجدل داخل السوق المحلي المصري، منذ السبت الماضي، بعد خفض قيمة الجنيه وتعويمه للمرة الرابعة منذ العام 2016. حيث أثّر قرار البنك المركزي بشكل مباشر على قيمة الذهب المحلي، رغم تراجع السعر العالمي. وأحدث ركودا في حركة الشراء إلا أن حركة البيع شهدت انتعاشا خلال اليومين الماضيين.

الذهب في مصر

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار رفع الفائدة وخفض الجنيه من خلال القائمة التالية:

جرام الذهب عيار 24 قيمة 1400 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 قيمة 1225 جنيها.

جرام الذهب 18 نحو 1050 جنيها.

جرام الذهب 14 قيمة 816.75 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9800 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1676 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب

أسعار الذهب في الصاغة

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يمكن متابعة خدماتنا من هنــــــــا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024