اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يتراجع 10 جنيهات متأثرًا بتراجع الأوقية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب مئات الآلاف من الأشخاص، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص، حيث يعد المعدن الأصفر، من أكثر المعادن قيمة في العالم.

ويشهد المعدن الأصفر انخفاض ملحوظ اليوم، الثلاثاء، الموافق، 8 أكتوبر 2022، في الأسواق المحلية، متأثرًا بتراجع الأوقية في البورصة العالمية.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل نشاط واسع، خلال الفترة الأخيرة.

ويسير المعدن الأصفر، في مسار متقلب ما بين ارتفاع وانخفاض، على كافة المستويات المحلية، والعالمي، حيث يشهد المعدن الأصفر متأثرتًا بحركة الأوقية، وأسعار الصرف، فضلًأ عن قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاتها المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم الأمريكية المرتفعة.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، تراجع ملحوظ، في الأسواق المحلية، الأمر الذي يثير فضول الملايين من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، والراغبين في شراء، أو بيع المعدن الأصفر، ليتمكنوا من متابعة حركته في الصاغة.

ويتعرض سعر جرام 21 الآن، في الأسواق المحلية، تراجع ملحوظ، يٌقدر بـ 10 جنيهات، مسجلًا 1215 دولار أمريكي، متأثرًا بتراجع الأوقية، في ثاني أيام تداولات البورصة العالمية الأسبوعية.

سعر الذهب الآن

عيار 24

- في البيع 1388.5 جنيه.

- في الشراء 1382.75 جنيه.

عيار 22

- في البيع 1272.75 جنيه.

- في الشراء 1267.5 جنيه.

عيار 21

- في البيع 1215 جنيه.

- في الشراء 1210 جنيه.

عيار 18

- في البيع 1041.5 جنيه.

- في الشراء 1037.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 9720 جنيه.

- في الشراء 10710 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، من أكثر الأمور إثارة لاهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين، لاسيما المستثمرين، الذين يجدوا فيه أداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

ويشهد المعدن الأصفر في البورصة العالمية، تراجع ملحوظ، لتصل الأوقية في العقود الفورية 1675 دولار أمريكي، فيما تصل في التعاملات الآجلة 1676 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي