اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 كاملة مترجمة.. نفي أكتام وإعدام آل شيشك

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

يتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 كاملة مترجمة، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، على متابعة أحداث الحلقة، والتي تحمل تصاعد قوي في الأحداث.

وتعرض الحلقة الـ 103 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، اليوم، على شاشة قناة ATV التركية وتحمل العديد من المفاجآت الصادمة، والأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث، رأسًا، على عقب.

ويرصد ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، وترد القنوات الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103، حيث يحرص قطاع عريض من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي الذي حقق نجاح قياسي، منذ انطلاق الجزء الأول منه.

وتشهد الحلقة الـ 103 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، تصاعد قوي في الأحداث، والتي تغيير مسار العمل رأسًا، على عقب، حيث تشهد اشتعال الحروب الداخلية، فضلًا عن قرار القاضي بنفي أكتام، وإعدام السيدة آل شيشك.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103

يتساءل الملايين من الأشخاص، عن مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 كاملة مترجمة شاشة كاملة، حت يتمكنوا من متابعتها، وذلك بعد عرضها اليوم، على شاشة قناة atv التركية.

ويتم عرض مسلسل المؤسس الجزء الرابع، على قناة ATV التركية، أسبوعيًا، في يوم الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت تركيًا.

وعلى صعيد متصل، يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 103 كاملة مترجمة، على شاشة قناة مصر أم الدنيا، يوم الخميس، من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى، في تمام الساعة 1 مساء، مع الساعة 5 المغرب.

تردد قناة ATV لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية 11628

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة