اعلان

جدول امتحانات الميدتيرم في الجامعات الحكومية (خريطة زمنية)

جدول امتحانات الميدتيرم في الجامعات الحكومية
جدول امتحانات الميدتيرم في الجامعات الحكومية

يزداد البحث خلال الساعات الماضية عن جدول امتحانات الميدتيرم في الجامعات الحكومية والتي مُقررعقدها في شهر نوفمبر الجاري، حيث تبدأ كليات جامعة القاهرة، امتحانات الميد تيرم للفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2022-2023 خلال الأسبوع المقبل.

وأكد عدد من رؤساء الجامعات فيما يتعلق بـ امتحانات الميدتيرم في الجامعات الحكومية الخاصة بالفصل الدراسى الأول، جاهزيتهم بعقدها على أكمل وجه، مع وضع محظورات للطلاب نستعرضها خلال التقرير.

ويشهد الأسبوع الجارى انطلاق ماراثون امتحانات الميدتيرم في الجامعات، لذا يزداد بحث الطلبة والطالبات عن مواعيد امتحان كل كلية حسب الجامعة الملتحق بها الطالب، وأيضا عن مراجعات الطلاب للمقررات والمناهج الدراسية الخاصة بـ'التيرم' الأول.

امتحانات الميدتيرم في الجامعات

تنطلق امتحانات الميدتيرم في الجامعات خلال الأسبوع المقبل في شهر نوفمبر الجاري، حيث يمتحن الطلاب مناهج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2022-2023، وخلال التقرير نستعرض تفاصيل إجراء الامتحانات وموعد عقدها حتى يستعد جميع الطلاب دون قلق أو توتر، وذلك وفقا لبعض عمداء الكليات في جامعات حلوان وعين شمس والقاهرة.

جدول امتحانات الميدتيرم

جدول امتحانات الميدتيرم في الجامعات الحكومية

تتجهّز الجامعات الحكومية من الآن، لانطلاق امتحانات الميدتيرم في الجامعات وهي امتحانات منتصف الفصل الدراسى الأول، حيث من المقرر أن تبدأ على مستوى الجامعات بداية من الأسبوع المقبل حسب الخريطة الزمنية وما حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من لوائح عقد الامتحانات خلال الأسبوع السابع والثامن من انطلاق الفصل الدراسى الأول.

امتحانات جامعة القاهرة ميدتيرم

من المُقرر أن تنطلق امتحانات جامعة القاهرة ميدتيرم 'حضوريا' داخل القاعات بالكلية حيث لا يتم نظام الأونلاين هذا العام نهائيا.

وسيُجري طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول في موعدها يوم 20 نوفمبر المقبل.

أما موعد إجراء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول الميدتيرم لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ستنطلق يوم 26 نوفمبر المقبل للأربع دفعات بالكلية.

جدول امتحانات منتصف العام

امتحانات جامعة عين شمس ميدتيرم

ستبدأ امتحانات جامعة عين شمس ميدتيرم للفصل الدراسي الأول يوم السبت 12 نوفمبر المقبل، حضوريا مع عدم توافر نظام الأونلاين، أما طلاب الشعبة العربية والإنجليزية لا يوجد لهم امتحانات ميدتيرم، ولكن درجات أعمال السنة يتم إضافتها بعد ذلك بناء على عمل تكليف معين يطلبه كل مدرس في المادة التابعة له.

امتحانات جامعة حلوان ميدتيرم

ستنطلق امتحانات جامعة حلوان ميدتيرم منتصف نوفمبر الجاري، وتبدأ امتحانات ميد كلية الهندسة جامعة حلوان للفصل الدراسي الأول 2022-2023 يوم 19 نوفمبر الجاري، مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية. وذلك بعد تجهيز الجداول والمواعيد النهائية حتى يتم إعلانها للطلاب.

امتحانات جامعة كفر الشيخ ميدتيرم

انتهت استعدادات امتحانات جامعة كفر الشيخ ميدتيرم والترتيبات الخاصة بها والتي من المقرر أن تنطلق بعد يوم 15 نوفمبر الجاري، وذلك على مستوى الكليات التي تنص اللائحة الداخلية لها بتنظيم امتحانات الميد تيرم. ومن المُقرر أن تنعقد الامتحانات حضوريا بالكلية. حيث أنه لا داعى لعقدها بنظام الأونلاين خاصة وأن لا يوجد ما يستدعى لذلك فى ظل انتظام الدراسة.

امتحانات جامعة بنها ميدتيرم

تسير جامعة بنها على الخريطة الزمنية للعام الجامعي واللوائح التي تنص على عقد وتنظيم امتحانات منتصف الفصل الدراسى الأول فى الأسبوع السابع والثامن من انطلاق العام الدراسى، ومنها تستعد كليات جامعة بنها لبدء الاختبارات بداية من الأسبوع المقبل على مستوى كليات الجامعة 'حضوريا'.

امتحانات الميدتيرم

تحذيرات جامعة القاهرة بشأن امتحانات الميدتيرم

أعلنت عدد من كليات جامعة القاهرة محظورات للطلاب داخل لجان امتحانات الميدتيرم مؤكدة أن الطالب الذي سيخالف هذه التعليمات سيتعرض لعقوبة شديدة.. وهي:

- عدم السماح بدخول الطالب لجنة الامتحان بدون إثبات الشخصية 'كارنية الكلية' او ما يثبت قيد الطالب بالجامعة.

- ممنوع التدخين داخل لجان الامتحان

- لن يسمح بدخول الكتب أو المذكرات أو أية أوراق ذات صلة بالامتحان

- الاعتداءات اللفظية أو البدنية على مراقبى اللجان

- يحظر الحديث الجانبي داخل اللجان.

جدول امتحانات الميدتيرم في الجامعات الحكومية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة