اعلان

كل ما تريد معرفته عن فاتورة التليفون الأرضي | سؤال وجواب

فاتورة التليفون الأرضى
فاتورة التليفون الأرضى

لازالت فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022، تتصدر مؤشرات البحث على جوجل، حيث يسعي الكثير من عملاء المصرية للاتصالات، لسداد قيمة الفاتورة قبل تطبيق الغرامة.

ومعرفة الموعد المحدد للاستعلام والسداد، بعدما أتاحت الشركة فاتورة الأرضي منذ منتصف الشهر الماضي، على أن يتم سدادها في فترة أقل من شهر، وتحديدا حتي منتصف نوفمبر الجاري.

الاستعلام عن فاتورة الأرضي

ما هي غرامة عدم سداد فاتورة الأرضي ؟

تتجه المصرية للاتصالات بعد مرور شهر على إتاحة فاتورة التليفون الأرضي إلي تطبيق غرامة، تبدأ بتحويل الخط الأرضي إلي نظام استقبال فقط، ثم رفع الخط عن الخدمة وتطبيق غرامة مالية، على غير المسددين للفاتورة.

كم تبلغ قيمة الغرامة ؟

تبلغ قيمة غرامة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ويتم تحصيل هذه الغرامة مع الفاتورة التالية.

سداد فاتورة الأرضي

متي يتم تحصيل فاتورة الأرضي؟

يتم تحصيل فاتورة الأرضي كل ثلاثة أشهر بشكل ربع سنوي، بواقع أربع مرات على مدار العام الواحد في شهر يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، ويأتي سداد فاتورة أكتوبر عن أشهر استهلاك يوليو أغسطس وسبتمبر، وتأتي فاتورة يناير عن أشهر استهلاك أكتوبر ونوفمبر وديسمبر وهكذا على مدار العام.

ما هي طرق سداد فاتورة الأرضي؟

تتعدد طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع الشركة، أو عن طريق عدة وسائل إلكترونية أخري، تم اتاحتها للسداد بطريقة أسرع وهي :

- مراكز وسنترالات المصرية للاتصالات.

- خدمة فوري.

- طريق ماكينات ATM.

- خدمة فودافون كاش.

- خدمة سداد.

- مكاتب البريد المصري.

- خدمة خدماتي ومصاري.

- خدمة ممكن وBee.

فاتورة الأرضي

وتهيب المصرية للاتصالات بعملائها ضرورة السداد قبل الاتجاه للعقوبات المقررة، اعتبارًا من يوم 15 نوفمبر وحتى يوم 14 ديسمبر 2022، بتحويل خط التليفون الأرضى لنظام الاستقبال، ثم رفع الخط عن العمل وتوقيع للغرامة المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر