اعلان

الطقس غدًا .. أمطار رعدية على هذه المناطق وسط أجواء خريفية (درجات الحرارة)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الطقس خريفي معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس غدا في مصر

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري جو معتدل نهارا وسط غيوم جزئي مع نشاط رياح، مع حدوث طقس مائل للحرارة خلال فترات الليل.

تشهد السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية، وشمال الوجه البحري طقس معتدل الحرارة مع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40%. وسط جو مائل للبرودة خلال فترات الليل.

أمطار رعدية

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة تصل إلى رعدية غدا الجمعة، على بعض المناطق من شمال الوجه البحري، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، حيث تشهد أجواء مائلة للحرارة مع سقوط أمطار رعدية بعض الأحيان بنسب حدوث 30%.

من ناحية أخرى، يشهد شمال وجنوب الصعيد طقس مائل للحرارة مشمس نهارا ومائل للبرودة ليلا.

حالة الطقس في مصر

حالة الطقس في 7 أيام

نستعرض حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 11 نوفمبر 2022 إلى الأربعاء 16 نوفمبر 2022 .. كما يلي:

طقس غدا الجمعة 11 نوفمبر 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ومن المتوقع سقوط أمطار رعدية أحياما على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر 'حلايب وشلاتين ومرسى علم'. بنسبة حدوث 30%. فيما تنشط الرياح أحيانا على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء.

طقس الأحد 13 نوفمبر 2022

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الإثنين 14 نوفمبر إلى الأربعاء 16 نوفمبر 2022

من المتوقع حدوث نشاط رياح أحيانا مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال السطور التالية، تطورات درجات الحرارة العظمى والصغرى غدا الجمعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنحاء الجمهورية كما يلي:

القاهرة 24 : 17

العاصمة الإدارية 25 : 17

الإسكندرية 24 : 17

6 أكتوبر 25 : 17

بنها 25 : 18

دمنهور 24 : 16

كفر الشيخ 24 : 17

المنصورة 24 : 17

دمياط 24 : 18

بورسعيد 24 : 18

الاسماعيلية 26 : 15

السويس 25 : 15

الزقازيق 25 : 17

طنطا 24 : 16

الطقس غدًا

الطقس غدًا

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يمكن متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني