اعلان

طريقة تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022

طريقة تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022
طريقة تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022

نستعرض طريقة تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022 والتي يزداد البحث عنها من قِيل مُشتركي عدادات المياه التقليدية والقديمة. وذلك رغبةً منهم في معرفة الآليات التي أتاحتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات التابعة لها في جميع المحافظات للإبلاغ عن قراءة استهلاك العدادات عن شهر نوفمبر الجاري لاستخراج فاتورة تعبر عن الاستهلاك الحقيقي للمشترك دون أخطاء.

نستعرض خلال التقرير التالي، طريقة وخطوات تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022 من خلال تطبيق 'قراءتي' والذي يسهل في معرفة قراءة العداد دون عناء.

خطوات تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022

كشفت الشركة أن أولى خطوات تسجيل قراءة عداد المياه والتي تبدأ من خلال تطبيق 'قراءتي'، حيث يتم تحميل التطبيق بشكل مجاني للأجهزة التي تعمل بنظام 'الأندرويد'، وإذا كان جهازك يعمل بهذا النظام، يمكنك الدخول على هذا الرابط : https://play.google.com/store

أما الأشخاص الذين يستخدمون أجخزة تعمل بنظام IOS يُمكن الدخول على هذا الرابط: https://apps.apple.com/eg/app

قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022

مراحل تسجيل العميل بياناته بتطبيق "قراءتي"

بعد تحميل تطبيق 'قراءتي' تأتي الخطوة التالية، وهي أن الشركة حددت مرحلة تسجيل بيانات العميل الموجودة على فاتورة المياه التي تتمثل في:

- اسم المشترك.

- رقم الاشتراك.

- اختيار الشركة التابع لها.

- رقم الهاتف.

- ثم بعد ذلك تعيين المستخدم كلمة مرور وإعادة إدخالها مرة أخرى.

كما يمكن تسجيل أكثر من عداد للعميل والقراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق الإلكتروني.

عداد المياه

موعد تسجيل قراءة عداد المياه

طريقة تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022 حددتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي من خلال منشور عبر صفحتها على موقع 'فيس بوك'، وإمكانية تسجيل المشاركين من أصحاب عدادات المياه التقليدية والقديمة خلال الفترة من يوم 1 إلى 15 من كل شهر على تطبيق 'قراءتي'.

ويتميز تطبيق 'قراءتي' باعتماده على السهولة في الاستخدام وسرية البيانات، عن طريق توصيل القراءة الحقيقية و الفعلية لكل اشتراكات العملاء بكافة أنحاء المحافظات باستخدام كل الوسائل التكنولوجية الموثقة والآمنة وتفادي التراكمات التي تحدث من خلال عدم التواجد أو مرور القارئ في توقيتات غير مناسبة للمشترك.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن تسجيل أكثر من عداد للعميل ويتيح البرنامج أيضا للعميل ميزة الاستعلام عن آخر قراءة، لأن التطبيق يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه وإضافة صورة العداد وهو ما يضمن دقة المعلومات وصحة البيانات.

طريقة تسجيل قراءة عداد المياه شهر نوفمبر 2022

WhatsApp
Telegram