اعلان

الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية 2022 على منصة 365 office.. الرابط المباشر وخطوات التفعيل

الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية
الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية

يتصدر الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية، محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب قطاع عريض من الطلاب، وأولياء الأمور، في التعرف على خطوات تفعيل الحساب المدرسي الموحد، للتمكن من الحصول على الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس.

يواصل العديد من المواطنين البحث عن رابط تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد 2022، ليتمكنوا من تفعيل الحساب الخاص بهم، والذي يوفر آلية مميكنة لتقديم العديد من الخدمات للطلاب، والمعلمين، لإصدار البريد المدرسي، والاستفادة من تطبيقات منصة أوفيس 365 office.

الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية

تكثر تساؤلات قطاع عريض من المواطنين، عن رابط الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية، حيث يرغب قطاع عريض من الطلاب، والمعلمين، في تفعيل الحساب الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالخدمات التي يتيحها الموقع.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الفني، أن الحساب المدرسي الموحد، يتيح للطلاب، والمعلمين، العديد من الاستراتيجيات، والموارد والتقنيات، التي تمكنهم من إنشاء فصول دراسية، على شبكة الإنترنت.

الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونيةالحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية

رابط تفعيل الحساب المدرسي الموحد 2022

يحرص قطاع عريض من المواطنين، خاصة الطلاب، والمعلمين، على التعرف على رابط تفعيل الحساب المدرسي الموحد 2022، حتى يتمكنوا من تسجيل دخولهم على الحساب الموحد، والاستفادة من تطبيقات منصة أوفيس 365 office.

ويتمكن الطلاب، والمعلمين، من الدخول على الحساب المدرسي الموحد للخدمات الإلكترونية، من خلال الرابط المباشر الخاص به، والذي فعلته وزارة التربية والتعليم الفني، من خلال هذا الرابــط.

خطوات تسجيل دخول الحساب المدرسي الموحد 2022

- أولًا: يدخل الطالب / المعلم على رابط الحساب المدرسي الموحد، من خلال هذا الضغط هنــا.

- ثانيًا: يقوم المستعلم بتحديد حساب المعلم أو حساب الطالب.

- ثالثًا: يتطلب كتابة الرقم القومي، والذي يتكون من 14 رقم، وفي حالة كان الطالب أقل من 16 سنة، يقوم بكتابة رقم شهادة الميلاد الخاصة به.

- رابعًا: يدخل الطالب أو المعلم الكود الخاص به.

- خامسًا: يقوم الطالب/ المعلم، بمراجعة البيانات الخاصة به،

- سادسًا: في حالة كانت البيانات المدخلة صحيحة، سوف يطلبوا منك إدخال البريد الإلكتروني الاحتياطي، ثم يتم تفعيل الحساب بنجاح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| نهاية الشوط الأول