اعلان

العمالة غير المنتظمة وصرف منحة الـ500 جنيه.. الحكومة تنفي وجود تحديثات (تفاصيل)

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022
تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022

تتصدّر العمالة غير المنتظمة وصرف منحة الـ500 جنيه محرك البحث (جوجل) بعد تداول أنباء حول تحديثات جديدة زعمت استعداد وزارة القوى العاملة لصرف منحة العمالة المتضررة 2022. ورسائل نصية تتضمن 'لينك تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة لصرف دفعة من منحة الـ500 جنيه'. إلا أن ما تم تداوله منافي للحقيقة. وفقًا لبيان القوى العاملة اليوم الإثنين.

العمالة غير المنتظمة وصرف منحة الـ500 جنيه

ترتفع معدلات البحث عن تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة ومنحة الـ500 جنيه خلال الساعات الماضية وعن رابط التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022، مع انتشار أنباء جديدة حول تحديث البيانات.

وكانت المرة الأخيرة التي حصل عليها مستحقو الدعم وقاموا بـ تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة وصرف منحة الـ500 جنيه في شهر في منتصف شهر أكتوبر 2020 والتي أقرّتها الحكومة للأسر المُستحقة بعد أزمة فيروس كورونا التي انتشرت في مصر خلال شهر فبراير 2020. وحددت الحكومة رابط (www manpower gov eg) للتسجيل بمجموعة من الخطوات. وهي: الدخول على موقع وزارة القوى العاملة سابق الذكر، كتابة رقم البطاقة الشخصية الخاصة بهم والذي يتكون من 14 رقم. ثم إدخال كلمة المرور الخاصة به، والضغط على كلمة تسجيل / تحديث.

وخلال التقرير نستعرض حقيقة تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2022 بالتفصيل. وأول تعليق للحكومة على ما تم تداوله بشأن التحديث الجديد.

العمالة غير المنتظمة 2022

حقيقة صرف منحة العمالة غير المنتظمة ومنحة الـ500 جنيه

انتشرت خلال الساعات الماضية خطوات وروابط لـ العمالة غير المنتظمة وصرف منحة الـ500 جنيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، والتي تتضمن إرسال وزارة القوى العاملة بيانات جديدة لتحديث صرف منحة الـ500 جنيه. حيث نفت الأخيرة مُؤكدةً أنه لا صحة لإرسال وزارة القوى العاملة، أي تحديث جديدة بشأن بيانات العمالة غير المنتظمة أو تحصيل رسوم رمزية من الأسر أو طلب بطاقات الدعم منهم تمهيدا لصرف أي منح.

وكشفت الوزارة في بيان لها بشأن صرف منحة العمالة غير المنتظمة.. ما يلي:

- أن مُروجي هذه الرسائل النصية غير تابعين للوزارة إطلاقا، وأن تلك الرسائل تستهدف استغلال البيانات الشخصية للمواطنين والنصب عليهم.

- كافة المنح والمساعدات التي تُقدم للعمالة غير المنتظمة، يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بالوزارة.

- وسائل الاتصال الخاصة هي : الرابط التالي www.manpower.gov.eg، أو صفحة الوزارة على موقع فيسبوك من هنــــــــــــا.

- لم تقم الوزارة بالتواصل مع المواطنين هاتفيا أو عبر الرسائل النصية.

فيما حذرت الوزارة المواطنين بشأن ما يتردد عن العمالة غير المنتظمة وصرف منحة الـ500 جنيه، من الإدلاء ببياناتهم الشخصية لأي شخص يدّعي انتسابه للوزارة، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022

هناك الكثير من الأسر المستحقة للدعم والتي تبحث باستمرار عن أي تحديث جديد للـ تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022 قبل نهاية العام. حتى تصدرت الكلمة الأعلى بحثا عبر محرك البحث، خاصةً بعد تداول أخبار بشأن صرف مبلغ مالي قدره 99 مليون جنيه، للعمال المتضررين، خلال شهري سبتمبر، وأكتوبر 2022، حيث تم صرف 90,026,500 جنيه مصري، كمنح اجتماعية، لنحو 180.053 عامل، كما تم منح و2,470,233 جنيه مصري، للرعاية الاجتماعية، والصحية، والتي تتمثل في تعويضات عن حالات الوفاة، والعجز الكلي. حتى نفت الحكومة ما تم نشره.

ومن العبارت التي اسنخدمها الأشخاص للبحث: تسجيل في منحة العمالة المتضررة، تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة، تسجيل العمالة الغير منتظمة 2022 بالرقم القومي، تسجيل العمالة الغير منتظمة لأول مره، تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg، تسجيل العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة 2022، رابط التسجيل في منحة العمالة المتضررة.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يُمكنك متابعة خدماتنا من هنـــــــا.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022

WhatsApp
Telegram