اعلان

حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 .. اعرف الموعد والقناة الناقلة لها

حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 يتصدّر اهتمام الكثير من الأشخاص، حول العالم العربي، وجمهور كرة القدم المترقب العُرس العالمي. الذي يحتفي به متابعي مونديال كأس العالم.

يعتبر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، حدث كروي مهم على مستوى منتخبات كرة القدم في مصر. حيث تستضيف قطر هذه النسخة من كأس العالم، وبالتالي سيقام هذا الحدث العالمي لأول مرة في بلد عربي. ولا سيما أن قطر تمتلك ملاعب ذات معايير عالمية.

حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

يبحث جمهور كرة القدم أيضا عن موعد مباراة افتتاح كأس العالم 2022 والتي ستنطلق بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور في تمام 7 مساء يوم الأحد 20 نوفمبر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 6 بتوقيت القاهرة في ملعب البيت. حيث لم يكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' حتى الآن، عن هوية الحكم الذي سيدير هذه المباراة.

افتتاح كأس العالم قطر 2022

موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر

سيتم افتتاح بطولة كأس العالم 2022، بإقامة حفل ضخم سيبدأ في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة و5 بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد 20 نوفمبر الحالي. حيث ستبدأ المباراة الافتتاحية بعدها بساعتين بين البلد المضيف قطر والإكوادور.

كأس العالم قطر 2022

قرر اتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' تقديم الافتتاح ليوم واحد، حتى يتمكن البلد المضيف من المشاركة في المباراة الافتتاحية. بحيث يتم على ملعب البيت الذي يقع على بعد 40 كيلومترا شمال الدوحة ويسع 60 ألف متفرج.

واستاد البيت هو الأبعد بين ملاعب كأس العالم عن وسط الدوحة وهو أحد أكبر ملاعب البطولة ومزود بسقف قابل للطي.

حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لـ حفل افتتاح كأس العالم 2022

من الُقرر أن تُنقل فعاليات حفل افتتاح كأس العالم 2022 بصورة مجانية عبر الناقل الحصري للمونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شبكة 'بي إن سبورتس'.

ويتم أيضا نقل مباراة افتتاح كأس العالم 2022 بين منتخب قطر والإكوادور على القناة البنفسجية بشكل حصري، كما يمكن مشاهدة الحدثين على قنوات مجانية مثل 'زدف' الألمانية والتي يمكن التقاط إشارتها على قمر هوتبيرد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته