اعلان
اعلان

خطوات إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج.. لحديثي الزواج

خطوات إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج
خطوات إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج

نستعرض خلال التقرير التالي، كل ما تريد معرفته عن إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج وماهي الكيفية التي تتم بها، حيث يحرص عدد كبير من المتزوجين حديثا على البحث عن هذه الخدمة.

وتعتبر خطوات إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج من الكلمات البحثية التي يزداد البحث عنها خلال الفترة الأخيرة، بعد آخر تحديثات خاصة بإضافة الأفراد على بطاقات الدعم التموينية, والتي تهدف إلى دعم ومساعدة الأسر في مصر في ما يُسمى بـ سلة الغذاء.

خطوات إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج

وتُقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية، خطوات إضافة الزوجة التي كانت على بطاقة والدها على بطاقة تموين الزوج، والذي يعد طلب لنقل الزوجه علي بطاقة تموين الزوج. والتي تبدأ بإزالة الزوجة المقيدة تموينيا في بطاقة أسرتها أو المحرومة من الدعم إلى بطاقة التموين.

ويُمكن بدء خطوات إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج من خلال الدخول على بوابة مصر الرقمية أو موقع دعم مصر أو الدخول على بوابة مصر الرقمية مع عمل حساب علي احدهما.

وتوفر وزارة التموين على هذين الموقعين، خدمة إضافة أفراد على البطاقة، من خلال إعلام رقم بطاقة التموين، كتابة اسم الزوجة رباعيا والرقم القومي للزوجة، اختيار العلاقة، ثم يقوم الشخص بالضغط على إضافة أو ضم إلى بطاقة التموين.

إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج

طريقة إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج

في حالة إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج، وبعد إتمام الخطوات، سيتم عرض جميع البيانات التي سجلتها للمراجعة بحيث يمكنك التعديل عليها أو الموافقة عليها والاطلاع على ملخص الطلب وتأكيده. وتتضمن إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج خطوات سهلة كما يلي:

- أولا : الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية.

- ثانيا: الضغط على ابدأ الخدمة أدخل بيانات البدال التمويني والمحافظة الموجودة في الرقم القومي.

- ثالثا: اختر الإدارة التموينية ومكتب التموين التابع لمحل سكنك.

- يمكن إضافة فرد أو أكثر لبطاقة التموين من خلال الضغط على علامة 'المربع' والتي توجد بجانب الأفراد التي تريد إضافتها.

- ثم يطلب من الموقع قراءة الشروط والأحكام مع الضغط على 'موافق'.

- بعدها قُم بإدخال العنوان الذي ترغب في استلام البطاقة عليه بالتفصيل.

- وفي آخر خطوة قُم بدفع الرسوم عبر كروت الدفع أو عن طريق 'مندوب تحصيل'.

خطوات إضافة الزوجة على بطاقة تموين الزوج

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. حيث يمكنك متابعة خدماتنا من هنــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل