اعلان
اعلان

ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب محليًا.. سجل رقم قياسي جديد هو الأعلى في تاريخه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، قفزة تاريخية في الأسواق المحلية، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، والحركة الصعودية، التي تعرضت لها الأوقية، منذ بداية تداولات اليوم.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 22 نوفمبر 2022، إذ يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل النشاط القوي الذي يتعرض لها.

أسعار الذهب

تعرضت أسعار الذهب لقفزة هائلة، في الأسواق المحلية، متأثرتًا بارتفاع الأوقية عالميًا، فضلًا عن حركة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، والتي شهدت ارتفاع كبير، الأمر الذي أثر على مسار المعدن الأصفر.

ويترقب المستثمرون الإعلان عن نتائج محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، والذي سيتم نشره غدًا، حيث تزداد التوقعات أن يقرر رفع سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس،

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

ترتفع أسعار الذهب اليوم في الأسواق المحلية، بشكل جنوني، الأمر الذي يثير فضول الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين، والراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، خاصة المقبلين على الزواج.

ويشهد سعر جرام الذهب، ارتفاع تاريخي، حيث يسجل الآن 1328 جنيه مصري، في الصاغة، بينما سجل في مستهل التعاملات اليومية 1296 جنيه مصري.

أسعار الذهب أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر عيار 24

- في البيع 1520 جنيه.

- في الشراء 1508.5 جنيه.

سعر عيار 22

- في البيع 1393.25 جنيه.

- في الشراء 1382.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1330 جنيه.

- في الشراء 1320 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 1140 جنيه.

- في الشراء 1131.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

- في البيع 10640 جنيه.

- في الشراء 11695 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

تزداد تساؤلات المواطنين، عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين، على متابعة تطورات الأوقية عالميًا، إذ يعد المعدن الأصفر الملاذ الآمن لهم، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتشهد الأوقية اليوم، ارتفاع ملحوظ، لتصل إلى 1747 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، فيما تسجل في التعاملات الآجلة 1748 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل