اعلان

رانيا التومي.. مراحل تحول مذيعة الطقس التونسية إلى "ترند" على "الريد كاربت"

أهل مصر
رانيا التومي
رانيا التومي

تعتبر رانيا التومي مادة إعلامية مثيرة للجدل والاهتمام، وهي الفتاة التونسية التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية على محركات البحث، بعد ظهورها المفاجئ مع المخرج خالد يوسف في أول ظهور له بعد فترة غياب. وعلى "ريد كاربت" مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته 44.

وتداول اسم رانيا التومي بعد انتشار صورها برفقة خالد يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث توسّط الأخيرة الصورة التي جمعته بها وبالمغنية شمس الكويتية اسمًا وجنسية، وخلال السطور التالية نستعرض أبرز معلومات عن رانيا التومي ومراحل تطور ظهورها وما سبب شهرتها.

مراحل ظهور رانيا التومي

أثارت رانيا التومي الجدل مرات عديدة داخل تونس، لكن هذه المرة وصل جدلها إلى القاهرة، فما مراحل ظهورها وشهرتها ؟

- تحولت رانيا التومي من مقدمة نشرة جوية بسيطة بشكلها العادي إلى أغنى المشاهير في تونس، لتتحول إلى ملكة جمال مذيعات الطقس كما يسمونها، عملت كـ عارضة أزياء ومقدمة برامج تليفزيونية، وهي مولودة 27 يناير 1989.

- كانت ملكة جمال قناة نسمة حيث أثارت ضجة كبيرة لطريقتها في تقديم أخبار الطقس، ودرست رانيا التومي في جامعة علوم الكمبيوتر والإدارة، جامعة المنار.

- بدأت حياتها المهنية عام 2012 وتميزت بأسلوب خاص في عرض أخبار الطقس، مُتعمدة ابتكار أسلوب لافت في بداياتها، حيث كانت تدمج أخبار كل مناسبة وطنية بأحوال الطقس.

بدايات ظهور رانيا التومي

- هناك مواقف عديدة كانت سببا في شهرتها، استخدمت فيها أسلوب لفت الانتباه بعد إجراءها التجميل التي حوّلها إلى فتاة جميلة تلفت أنظار الكثير من الجمهور.

- من هذه المواقف، عند دخول العام الدراسي الجديد، قامت بارتداء ملابس الأطفال المدرسية وقدمت بها كامل النشرة، وأيضا قامت بالرقص على بعض الأغاني أثناء تقديم أخبار الطقس.

التونسية رانيا التومي

- ارتدت أيضا قميص المنتخب الوطني بالإضافة إلى إدخال دمية كبيرة على شكل خروف العيد والعديد من المواقف التي انتقدها اجمهور التونسي ما بين مؤيد ومعارض.

- شاركت في برنامج "نهار لحد ما يهمك في حد" وخاصة مقاطع الرقص واللعب التي اعتبرها البعض إيحاءات وأيضا من خلال مرورها في العديد من البرامج التليفزيونية والقيام بالعديد من السكتشات مع الاعلامي نوفل الورتاني في قناة التاسعة.

رانيا التومي وخالد يوسف

فوجئ الجمهور المصري بظهور المخرج خالد يوسف -والذي يعتبر مادة مثيرة للجدل في حد ذاته- برفقة كلا من رانيا التومي والتي يجهل اسمها الكثير من المصريين، بجانب المغنية شمس الكويتية. ليعلنوا عن مسلسلها الرمضاني الجديد "سره الباتع"، والمقرر طرحه رمضان المقبل.

رانيا التومي

لم تكن مشاركة رانيا التومي في مسلسل سره الباتع الأول فنيا، إذ كان لها مشاركات فنية بسيطة في بعض الأعمال التونسية والمصرية منها، "الهربة، ناعورة الهواء"، فيما شاركت في عام 2012 مع "كاست" مسلسل "مشاعر".

إقرأ أيضاً