اعلان

منة شلبي تتصدّر مؤشرات "جوجل مصر" ضمن الأكثر بحثًا

منة شلبي
منة شلبي

تتصدّر منة شلبي مؤشرات 'جوجل مصر' ضمن الأكثر بحثا خلال الساعة الماضية، إثر واقعة القبض عليها من قِبل جمارك مطار القاهرة، إذ كشفت الأخيرة عن مجموعة أحراز في حوزة منة شلبي بالمطار، ما استعدى الأمر إلى التحفظ عليها للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

وتعتبر منة شلبي ضمن أكثر نجمات الصف الأول في مصر، خاصةً في السينما لما لها من أعمال مهمة بمشاركة نجوم ومخرجين وكتاب كِبار، أتاحوا لها العمل بأدوار مؤثرة خلال الأعوام الماضية، بجانب تطويرها المستمر من أدائها جعلها تحصد عدة جوائز كأفضل ممثلة مصرية داخل مصر وخارجها.

منة شلبي

كانت منة شلبي تثير الجدل باستمرار في فترة خلال أعوام سابقة بمجرد نشر صورا لها تُظهر إنقاص وزنها اللافت، وسبب نحافتها التي غيرت نوعا ما من ملامحها التي اعتادها الجمهور خاصةً في أفلامها التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، منها 'كدة رضا' و'آسف على الإزعاج' مع النجم أحمد حلمي، و'محطة مصر' مع النجم كريم عبدالعزيز، وغيرها.

أرجع البعض ظهور منة شلبي في حالة جسدية غريبة، إلى تناولها بعض المنبهات أو المهدئات، دون إيضاحها، والتي سببت بها سواء نقص الوزن أو شحوبة الوجه الذي أثر عليه النحافة، وأيضا على عينيها.

منة شلبي في مشهد من مسلسل

منة شلبي وتهمة حيازة المخدر

أثارت الفنانة منة شلبي الجدل اليوم الجمعة 25 نوفمبر، على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة ضبطها في مطار القاهرة، أثناء عودتها من نيويورك، والتحفظ عليها بتهمة حيازة مخدرات.

وتم الكشف عن أحراز منة شلبي والتي بيّنت حملها حقيبة بها نوع من الحلوى بـ الماريجوانا، و6 أكياسا من نفس المخدر الذي تمنعه الكثير من الدول حسب القانون، إلا أن هناك دولا أخرى تسمح سكانها بتعاطيه وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.

وبعد الكشف عن المضبوطات، تأكد وجود مخدر الماريجوانا بحوزة منة شلبي، لتتابع معها مباحث المطار الإجراءات القانونية حيال الواقعة. لحين عرضها على النيابة، حيث كشفت مصادر مطلعة عن تحويلها إلى محكمة مصر الجديدة تمهيدا للتحقيق معها.

أحراز منة شلبي

انهيار منة شلبي بعد القبض عليها

ذكرت مصادر تفاصيل الحالة التي أصابت منة شلبي بعد واقعة القبض عليها بمطار القاهرة، موضحة أنها كانت منهارة وتبكي بعد تطور الأمر للتحقيق، وبعد التحفظ عليها لتسليمها إلى جهات المعنية بالتحقيق معها داخل محكمة مصر الجديدة.

وتم الاشتباه في حقائب منة شلبي اليوم حال عودتها من نيويورك، ودخولها إلى مطار القاهرة الدولي، وبمجرد تفتيشها تبين حوزتها على أنواع مختلفة من مخدر الماريجوانا، وهو نوع مُصنف ضمن المخدرات الممنوعة من التداول في الكثير من الدول، وهو يسبب حالة مزاجية جيدة والشعور بالـ 'high' حين تناوله، بخلاف أعراضه التي تتمثل في أحمرار العينين وانقاص الوزن اللافت، ونقص الذاكرة المؤقت ونوبات الهلع. وسرعة ضربات القلب.

منة شلبي منة شلبي تفاصيل القبض على منة شلبي أحراز منة شلبي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً