اعلان

التفاصيل الكاملة لـ حادث الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا

الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا
الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا

مستشفى قويسنا، يتابع الملايين من المواطنين، تطورات حادث الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا المركزي، حيث يثير الحادث فضول الملايين من المواطنين، الذين يحرصوا على التعرف على التفاصيل الكاملة للواقعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح اعتداء أهالي أحد المرضى على أفراد من تمريض مستشفى قويسنا، التابعة لمحافظة المنوفية، والذي تصاعد ليصل لشجار بالعصى بين الطرفين.

ويوضح 'أهل مصر'، التفاصيل الكاملة لـ واقعة مستشفى قويسنا المركزي، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا

الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا، موضع اهتمام الملايين من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد انتشار فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يوضح اعتداء أهالي أحد المرضى على الطاقم الطبي بمستشفى، ليثير الفيديو جدل واسع بين رواد موقع التواصل الاجتماعي.

واسفر الشجار الواقع في مستشفى قويسنا المركزي، عن إصابة 5 ممرضات، وإجهاض أخرى، فضلًا عن إصافة نحو 3 عاملات بالمستشفى.

واقعة الاعتداء على الممرضات في مستشفى قويسنا

تعود واقعة الاعتداء على الممرضات في مستشفى قويسنا إلى يوم الخميس الماضي، الموافق، 1 ديسمبر، عند وصول سيدة مصابة بنزيف بسيط، بصحبة زوجها، وأخيه، وعدد من السيدات، وقت انشغال كافة الأطباء بعمليات جراحية أخرى.

وقام التمريض بالمستشفى بالتواصل مع الطيب، وإبلاغه بالتفاصيل الكاملة للحالة، ليطلب منها إجراء سونار للمريضة، وبعض التحاليل الأخرى، لحين انتهائه من العمليات، ليقوم زوج المريضة برفض ذلك، مطالبًا بضرورة الكشف على الحالة، لتسيطر عليه حالة من الغضب موجه العديد من السباب للعاملين بالمستشفى.

وأوضح التمريض في شهادته فإن السيدات المصاحبات للحالة بدأن في تهديد طاقم التمريض بالمستشفى، وتوعدوهن بالضرب، ليدخل رجلين إلى قسم النساء، ويقوموا بضرب كافة الممرضات المتواجدين بالقسم، لتقوم إحدى الممرضات بإخراج هاتفها للاتصال بالطوارئ، ليتم الاعتداء عليها وأسفر ذلك عن إجهاضها.

الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنامستشفى قويسنا

شجار مستشفى قويسنا.. تصريحات رب الأسرة المتهمة

صرح السيد العالي حسن، والد الأسرة المتهمة بالتعدي على طاقم التمريض، في مستشفى قويسنا المركزي، إن الواقعة بدأت عندما توجهت زوجته، ونجلته، وزوجة نجله، إلى المستشفى المذكور، بعد أن قررت الطبيعة المتابعة لحالة زوجة أبنه الحامل، والتي تعاني من نزيف، وانفصال المشيمة بنسبة 50%، وعندما سألوا عن طبيب، تفاجؤوا بعد وجود طبيب بالمستشفى.

واستطرد السيد العالي حسن، أن حالة المريضة كانت تزداد سوءًا، وفي هذه الأثناء قامت الممرضة المسؤولة بالاتصال بالطبية التي كانت تتابع مع الحالة لتشكو لها من معاملة زوجتي لها.

وأضاف قائلًا زوجتي قالت ' يا بنتي أنتِ اتصلتي تشتكي مننا تابعي حالة زوجة مرات ابني ونتكلم بعدين'، وبعد ذلك قامت الممرضة بالتعنيف مع زوجتي، ليبدأ الشجار.

أول رد من وزارة الصحة على واقعة مستشفى قويسنا

قام وزير الصحة والإسكان، الدكتور خالد عبد العفار، بزيارة مستشفى قويسنا المركزي، بعد حادثة الاعتداء على الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا، تأكيدًا على أهمية دورهم، ووقوف الوزارة معهم، حتى يحصلوا على حقهم الذي كقله القانون.

وكشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لـ وزارة الصحة والسكان، أن الوزير التقى الفريق الطبي بالمستشفى، وتحدث مع طاقم التمريض المعتدى عليهم، واستمع إلى تفاصيل الواقعة.

واستطرد، أن الوزير أكد أن التجاوز في حق الفرق الطبية والعاملين بالمنشآت الصحية، أثناء تأدية مهام عملهم، أمر مرفوض تمامًا، مؤكدًا عدم السماح بأي تعد على الفرق الطبية، وبذل قصارى جهده للحفاظ على حقوقهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً