اعلان

أسعار الذهب اليوم | هبوط حاد وعيار 21 يتراجع 50 جنيه في الأسواق المحلية

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، خاصة في ظل النشاط القوي، الذي سجله المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خلال الساعات الأخيرة.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 7 ديسمبر 2022، إذ يحرص الملايين من الأشخاص، لاسيما المستثمرين، والمقلبين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، انخفاض ملحوظ، في الأسواق المحلية، استمرارًا للتراجع الذي سجله في تداولات أمس، وذلك بعد الارتفاعات الجنونية الذي تعرض لها المعدن الأصفر، متأثرًا بزيادة الطلب عليه على الرغم من وقف الاستيراد.

وتسير أوقية الذهب في مسار صعودي، على الرغم من ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، في ظل ترقب الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي ، الخاصة برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب \أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

يتابع الملايين من المواطنين، حركة أسعار الذهب اليوم، إذ يحرص المستثمرين، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، والتي تشهد تغييرات لحظة، خاصة خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لتأثير حركة الدولار، والأوقية عالميًا، فضلًا على حجم المطلوب مقارنة بالعرض.

ويسجل سعر جرام الذهب الآن 1720 جنيه مصري، ما يوضح انخفاضه مقارنة بمستهل تداولات اليوم بمقدار 50 جنيهًا، إذ سجل صباح اليوم 1770 جنيه مصري.

أسعار الذهب أسعار الذهب

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 24

- في البيع 1965.75 جنيه.

- في الشراء 1920 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22

- في البيع 1802 جنيه.

- في الشراء 1760 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1720 جنيه.

- في الشراء 1680 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 1474.25 جنيه.

- في الشراء 1440 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

- في البيع 13760 جنيه.

- في الشراء 15035 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات المواطنين، عن أسعار الذهب عالميًا، إذ يحرص الملايين من الأشخاص، على متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، إذ يعد المعدن الأصفر، أداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتشهد أوقية الذهب ارتفاع ملحوظ، في البورصة العالمية، لتسجل الآن 1785 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، 1796 دولار أمريكي، في العقود الآجلة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً