اعلان

حجز وحدات مشروع دارة الجديد قبل انطلاقه.. اعرف الخطوات

 مشروع دارة الجديد في العواصم والمدن
مشروع دارة الجديد في العواصم والمدن

يزداد بحث الكثير من المواطنين عن حجز وحدات مشروع دارة الجديد والشروط، مع إعلان فتح باب التقدم ضمن أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني، حيث سيشمل فتح باب حجز شقق تطوير عواصم المحافظات وحدات في 9 محافظات. حيث يبدأ فتح باب مشروع دارة في 9 محافظات، يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر. وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، فيما يُمكن للأشخاص الحجز من خلال موقع البنك.

حجز وحدات مشروع دارة الجديد

يتسائل الكثير من الشباب عن موعد حجز شقق مشروع دارة الجديد ضمن مشاريع تطوير عواصم المحافظات، حيث يُمكن للأشخاص التقدم لحجز شقق مشروع دارة في المحافظات التسعة، خلال الفترة من الأحد المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023.

خطوات حجز وحدات مشروع دارة الجديد

يستعرض 'أهل مصر' خلال التقرير التالي، خطوات حجز وحدات مشروع دارة عواصم تطوير المحافظات الجديد، وكل ما يتعلق بالمشروع الجديد من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان عبر الرابط التالي: www.hdb-reservation.com

- تأتي أولى خطوات الحجز في مشروع دارة الجديد الاطلاع على كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة تفاصيل الطرح قبل التقدم لحجز الوحدة السكنية. ولإتمام الحجز احصل على كراسة الشروط والتي تُمكنك من معرفة مساحات الوحدات السكنية وأسعارها وأرقام العمارات، مع إمكانية الاطلاع على فيديو يوضح خطوات الحجز بالتفصيل، وذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب خاص على الموقع.

- بعد الخطوة السابقة تبدأ مرحلة مراجعة الطلبات المقدمة خلال أسبوع، خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، وحتى يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023.

- ثم تأتي مرحلة أخيرة لاختيار الوحدات السكنية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023 بدءا من الساعة 10 صباحا، وحتى يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023 بحلول الساعة 11 مساء، حيث يمكن حجز أي وحدة سكنية بالمشروع في أي محافظة، ولا تشترط ضرورة التواجد في نفس المحافظة.

مشروع دارة الجديد

أماكن شقق مشروع دارة وتطوير عواصم المحافظات

تضم المرحلة الأولى من مشروع دارة لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى في 9 محافظات هي المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط بإجمالي 1284 وحدة.

وحددت المبادرة أن تكون شقق مشروع داره بمساحات متنوعة من 90 متر و127 متر و179 مترا، وذلك بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

أنظمة سداد شقق مشروع دارة

حدد الصندوق 3 أنظمة مختلفة لتقسيط شقق مشروع دارة على 3 أو 5 أو سنوات، بعد أن يتم في البداية سداد مبلغ جدية الحجز، ثم بعدها سداد 15% من ثمن الوحدة، وفي خلال سنة من إتمام الحجز يسدد 10% من ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية.

وسيتم سداد دفعة استلام تبدأ من 10% في بعض المشروعات ومن 10% لـ 20% في مشروعات أخرى، وهو ما ستوضحه بالتفاصيل كراسة الشروط الخاصة بكل مشروع بالإضافة إلى سداد وديعة الصيانة.

حجز وحدات مشروع دارة الجديد

WhatsApp
Telegram