اعلان
اعلان

خريطة الطقس في 7 ليالي.. شبورة وغيوم وأمطار خفيفة على هذه المناطق

حالة الطقس
حالة الطقس

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين الموافق 13 ديسمبر 2022.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل لحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره على أعلب الأنحاء.

خريطة الطقس في 7 أيام

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس على مدار أسبوع ما يلي :

طقس غدا الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

من المتوقع سقوط فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. بنسبة حدوث 30% مع حدوث نشاط رياح.

طقس الأربعاء 14 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الخميس 15 ديسمبر 2022

من المتوقع تكون شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الجمعة 16 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية مائية صباح على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد مع حدوث نشاط رياح.

طقس السبت 17 ديسمبر 2022

من المتوقع تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس

الحالة الجوية ودرجات الحرارة على أنحاء مصر

القاهرة والوجه البحري : العظمى 23 - الصغرى 15.

السواحل الشمالية: العظمى 23 - الصغرى 15.

جنوب سيناء العظمى 26 - الصغرى 18.

شمال الصعيد: العظمى 24 - الصغرى 10.

جنوب الصعيد: العظمى 28 - الصغرى 14.

الطقس في مصر

الطقس غدًا في مصر

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا، أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارا مائل للبرودة في أول النهار، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية، طقس يميل للبرودة صباحا مع حدوث غيوم ونشاط رياح مع تكون الشبورة المائية. وتتدرّج الحرارة لتصل إلى مائلة للبرودة في أول الليل وباردة في آخره. أما سلاسل جبال البحر الأحمر ووسط سيناء، يسيطر عليها طقس لطيف في الصباح حار نهارا وسط غيوم جزئي. أما في الليل يكون الطقس لطيف. كما يشهد جنوب وشمال الصعيد، طقس مائل للبرودة نهارا وسط اجواء مشمسة، ليتحول إلى أجواء باردة في فترات الليل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان