اعلان

سلفة البريد المصري لأصحاب المعاشات "بدون فوائد" .. تطبق خلال 3 أشهر

السلفة لاصحاب المعاشات
السلفة لاصحاب المعاشات

سلفة البريد المصري لأصحاب المعاشات, التي وضح تفاصيلها رئيس قطاع الجودة بهيئة البريد حاتم الصولي، موضحًا أنه يمكن لأصحاب المعاشات التقديم عليه للحصول على دفعات مقدمة من المعاش التي تبلغ قيمتها 3 أضعاف المعاش.

مضيفًا خلال مداخلة تليفونية له في برنامج 'مساء DMC' مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة DMC، أنه هناك بروتوكول بين البريد المصري وشركة خزنة من أجل توفير تطبيق 'خزنة' أمام أصحاب المعاشات من أجل التسجيل والتقديم والحصول على الدفعات المقدة من المعاش.

تفاصيل عن سلفة البريد المصري لأصحاب المعاشات مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج 'كلمة أخيرة'

السلفة لأصحاب المعاشات

يوفر البريد المصري السلفة لاصحاب المعاشات من أجل تيسيير مواجهة غلاء الأسعار، وتوفير احتياجاته وفقا لظروف معيشته، ولهذا يمكنه الحصول على السلفة من خلال التقديم عليها والتي تستغرق بضعة أيام فقط.

وضح رئيس قطاع الجودة في هيئة البريد أن السلفة لأصحاب المعاشات تصل إلى ثلاثة أضعاف، يحصل عليها أصحاب المعاشات بدون فوائد وبدون وجود أي اشتراطات للحصول عليها.

كما وضح الصولي خلال حديثه أن السلفة لأصحاب المعاشات يمكنها أن تؤخذ أكثر من مرة، فهي ليست مرة واحدة، بل يمكن التقديم أكثر من مرة، وهذ محاولة من البريد المصري لتوفير المال لأصحاب المعاشات وتقديم المساعدة للمشروعات الصغيرة.

السلفة لاصحاب المعاشات تطبيق خزنة

أقساط السلفة لأصحاب المعاشات

وضح حاتم الصولي بخصوص أقساط سلفة لأصحاب المعاشات، أنها بدون فوائد، ويمكن تقسيطها على مدار 12 شهر، أي عام كامل، وذلك بداية من الشهر التالي من طلب السلفة.

مضيفًا أنه يوجد فقط مصاريف إدارية تؤخذ شهريًا بمقدار حوالي 18 جنيه مصري فقط، ويمكن التقديم على سلفة لأصحاب المعاشات من خلال تطبيق خدمة، ثم الإمضاء على إقرار يسمح البريد المصري بالقيام بالخصم شهريًا من حسابه.

خدمة السلفة لأصحاب المعاشات

أكد حاتم الصولي رئيس قطاع الجودة في هيئة البريد أنه سيتم توفير خدمة سلفة لأصحاب المعاشات بداية من الربع الأول من العام القادم 2023، والتي تمكن أصحاب المعاشات من الحصول على قرص يصل إلى 3 أضعاف معاشه الشهري.

قرض البريد المصري لأصحاب المعاشات

توفر البنوك قروض لأصحاب المعاشات وهذا لأن أغلبهم من أصحاب الدخل المحدود والتي تجد معاناة لتوفير متطلبات الحياة، كما يوجد قرض البريد المصري لأصحاب المعاشات من نوع القروض الاستثمارية لتساعد على تنمية المشروعات المتناهية الصغر من أجل تحقيق الشمول المالي.

ومن أجل التقديم على قروض المعاشات من البريد المصري 2022، تحتاج إلى الأوراق التالية:

- نموذج طلب من أجل قرض المعاشات

- بيان المعاش معتمد من الهيئة التي يتم التحويل فيها

- صورة لبطاقة الرقم القومي

- إيصال مرافق جديد ( كهرباء – ماء - غاز )

إذ توفر الهيئة العامة للرقابة المالية أنه يصل حجم االتمويل للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والتي يمكن الاستفادة منه من خلال هيئة البريد المصري، تصل إلى حوالي 3.2 مليون جنيه مصري.

يمكن لأصحاب المعاشات التقديم في قرض المعاشات من البريد المصري 2022، من خلال الذهاب إلى وحدة البريد التابعة للمحافظة وتقديم الطلب من هناك، وسيتم عرضها ومراجعتها ومراجعة الييانات ثم يتم صرف التمويل وتحديد قيمة القسط الذي يتم خصمه من المواطن شهريًا، في مدة أقصاها 3 أعوام.

السلفة لاصحاب المعاشات السلفة لاصحاب المعاشات

سيتم توفير سلفة البريد المصري لأصحاب المعاشات والتي تقسط على مدار عام كامل خلال الأشهر الثلاثة القادمة، وتصل مقدارها إلى 3 أضعاف المعاش، هي مساعدة في مصاريف الحياة اليومية، وتخفيف على أعباء المواطن، وتيسيير الإجراءات، وهذا من خلال تطبيق ' خزنة ' عبر الرابط من هنا ( تطبيق خزنة ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج