اعلان

مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022.. توقع الفائز من رحلة الصعود

الأرجنتين ضد فرنسا
الأرجنتين ضد فرنسا

الأرجنتين ضد فرنسا, في مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022، والذي سيتوج الفائز بها بلقب بطل العالم لكرة القدم، والذي ينتظره الملايين منذ بداية كأس العالم 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر من هذا العام.

تأتي مباراة الأرجنين مع فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم، بين أكبر منتخبات كأس العالم، ومواجهة اليوم ليست الأولى بين الفريقين، ولهذا في التقرير التالي تعرف على موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا، والتوقعات بمن الفائز.

الأرجنتين ضد فرنسا مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

يأتي موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في آخر مباراة في كأس العالم قطر 2022، والتي تعد من أهم المباريات لتحديد الفائز باللقب المونديالي بطل كأس العالم 2022.

يخوض منتخب الأرجنتين مباراة نهائي كأس العالم 2022 أمام نظيره منتخب فرنسا في تمام الساعة 5 مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل، في مدينة لوسيل قطر، والذي يوافق اليوم الوطني في دولة قطر.

تاريخ منافسات الأرجنتين ضد فرنسا:

مباراة نهائي كأس العالم 2022

ترشح منتخب الأرجنتين ضد فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعد فوزه على كرواتيا بثلاث أهداف نظيفة في الدور النصف النهائي، بينما فاز منتخب فرنسا على نظيره المغربي بهدفين نظيفين.

كانت رحلة منتخبين إلى نهائي كأس العالم 2022 طويلة، والتي تتصف بالبطولات يستحق كل منهما لقب بطولة كأس العالم قطر 2022، إليك نبزة عن رحلة المنتخبين.

آخر مباراة الأرجنتين ضد فرنسا:

منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

بدأ منتخب الأرجنين في كأس العالم قطر 2022 مع مباراته مع السعودية والتي خسر فيها بهدفين مقابل هدف في صالح المنتخب السعودي، ضمن دور المجموعات المجموعة 'ج'، والتي تصدرت الترند بسبب كونه صدمة فوز منتخب عربي على منتخب كبير مثل الأرجنتين، وتصدرت كلمة 'أين ميسي؟' بعد هذه المباراة.

ثم فاز منتخب الأرجنتين على منتخب المكسيك بهدفين مقابل لا شيء، ثم أكمل الفوز في مباراته أمام بولندا يفوز بحاصل هدفين امام لا شيء.

صعد منتخب الأرجنتين في دور الـ 16 ليواجه نظيره أستراليا ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف لصالح الأرجنتين، ليواجه في مباراة الربع النهائي هولندا وبعد تعادل إيجابي بهدفين، سجلت الأرجنتين فوزها بضربات الجزاء بأربع ضربات ناجحة مقابل ثلاثة لهولندا.

وأخيرا في مباراة النصف النهائي واجه منتخب الأرجنتين نظيره الكرواتي ليفوز بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء ليتصعد لـ مباراة نهائي كأس العالم 2022 أمام نظيره الفرنسي.

الأرجنتين ضد فرنسا مباراة الأرجنتين ضد فرنسا

منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022

بدأ منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022 مع مباراة مع منتخب اسراليا الذي فاز باكتساح بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح فرنسا، ضمن دور المجموعات المجموعة 'د'، ثم واجهت منتخب تونس والذي فاز عليها بهدف مقابل لا شيء.

صعد منتخب فرنسا إلى دور الـ 16 ليواجه بولندا ليفوز عليها بثلاثية أمام هدف، ثم واجهت إنجلترا في مباراة الربع النهائي لتفوز بحصيلة هدفين أمام هدف.

كانت آخر منافسة له مع المغرب في مباراة النصف النهائي والتي فاز فيها بحصيلة هدفين مقابل لا شيء، ليصعد للمنافسة على المركز الأول والثاني في مباراة نهائي كأس العالم 2022.

الأرجنتين ضد فرنسا ستاد لوسيل

يمكنك مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا اليوم على قنوات beIN Sports المفتوحة، وقنوات الكأس القطرية، وغيرها من القونات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج