اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. جو خريفي مائل للبرودة وانخفاض واضح في الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

نرصد حالة الطقس غدًا في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخرتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المٌعلن اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، حدوث طقس خريفي مائل للبرودة في فترات الصباح، دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد. حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره أغلب الأنحاء، وتتكون الشبورة المائية في فترا تالصباح بحيث تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس في مصر

من المتوقع بشأن الطقس غدًا أن تشهد العاصمة، طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس في مصر

طقس الساعات المقبلة

كشفت الأرصاد الجوية، عن طقس الساعات المقبلة ما يلي:

- تشهد القاهرة ومدن القناة طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيف الحرارة نهارا، وسط تكون شبورة مائية صباحا مع غيوم جزئي، أما فترات الليل تتدرج الأجواء إلى مائلة للحرارة.

- يشهد جنوب الوجه البحري طقس مائل للبرودة صباحا مع أجواء لطيفة، وسط تكون شبورة مائية مع غيوم جزئي على اغلب الأنحاء.

- وتشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية جو مائل للبرودة في النهار والليل، مع تكون الشبورة التي تحجب الرؤية أحيانا، وسط غيوم جزئي.

ولا تزال فترة استقرار الأجواء ممتدة حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتبقى الشبورة المائية هي الظاهرة السائدة خلال ساعات الصباح طوال الفترة المقبلة، خاصةً على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، حيث يسود طقس خريفي معتدل نهارا ودرجات الحرارة المتوقعة أعلي من المعدلات الطبيعة خلال هذا الوقت من العام أما عن الليل فيبقى مائل للبرودة في أوله بارد في آخره.

الطقس اليوم

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 22 : 15

العاصمة الإدارية 22 : 14

الإسكندرية 21 : 16

6 أكتوبر 23 : 13

بنها 22 : 15

دمنهور 21 : 16

كفر الشيخ 21 : 16

المنصورة 22 : 15

دمياط 21 : 14

بورسعيد 22 : 16

الاسماعيلية 23 : 14

السويس 24 : 14

الزقازيق 22 : 15

طنطا 21 : 16

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس غدًا والطقس في موقعك.

حالة الطقس

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس