اعلان

أسعار تذاكر قطار تالجو الجديد.. «160 كيلو في الساعة بـ200 جنيه» (قائمة)

الخدمة في قطار تالجو
الخدمة في قطار تالجو

نستعرض أسعار تذاكر قطار تالجو الجديد وكل ما تريد معرفته عن القطار الجديد الذي يتصدّر مواقع السوشيال ميديا ومحركات البحث على جوجل، بعد إعلان وزير النقل قائمة بأسعار تذاكر القطار تالجو للدرجة الأولى والثانية والثالثة. وقال وزير النقل الفريق كامل الوزير، أن سعر تذكرة الدرجة الأولى في التالجو الإسباني بـ 150 جنيها، والـVIP بـ200 جنيه، كما أكد أن الوزارة لم تلغِ قطار الساعة 2 بين القاهرة الإسكندرية، ومازالت توفر القطارات الأخرى للراغبين في ركوبها.

وأوضح الوزير وجود سعر للدرجة الثالثة العادية، والثالثة ذات التهوية الديناميكية، والثالثة مكيفة، والثانية مكيفة، والأولى مكيفة، والـVIP، والتالجو. ويصل سعر تذكرة الدرجة الأولى بالقطارات الإسباني والفرنسي 70 جنيها، والـVIP بـ125، والدرجة الثانية بـ55، لخط 'القاهرة - الإسكندرية'. فيما أكد أن تذكرة القطار المكيف الروسي المتوجه إلى الإسكندرية 50 جنيها، بنسبة إشغال 100%.

مميزات قطار تالجو الجديد

- يضم القطار كل أنظمة الرفاهية خاصة بمقاعد الدرجة الأولى.

- المقاعد بها مخارج لشحن الهواتف ومنفذ كهرباء لشحن أجهزة اللابتوب وغيرها.

تذاكر قطار تالجو

- يوجد به طاولة لتناول الطعام وشاشة بكل كرسى فى عربات الدرجة الأولى وأخرى مركزية بعربات الدرجة الثانية.

- يضم القطار منظومة مراقبة متصلة بكاميرات مراقبة بكل عربة متصلة بغرفة مركزية داخل القطار تراقب كل ما يحدث بالقطار.

- يوجد به عربة بوفيه يوفر وجبات ساخنة ومشروبات للركاب.

- أسعار تذاكر قطارات تالجو الإسباني المتجهة من القاهرة للإسكندرية 200 جنيها سعر تذكرة للدرجة الأولى، بينما تبلغ قيمة تذكرة القطار للدرجة الثانية 150 جنيها.

- تماثل قطارات تالجو الإسبانية القطارات العاملة بالدول الأوروبية.

الخدمة في قطار تالجو

مستوى الخدمة في قطار تالجو

- ستقدم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب إذ تتميز بتقنيات حديثة متطورة وبالسرعة التشغيلية العالية التي تصل إلى 160 كم/ساعة.

- يتميز القطار الجديد بجود أنظمة هوائية لامتصاص الاهتزازات ما يحقق الراحة التامة للركاب في السرعات العالية وكراسي مخصصة لذوي الهمم.

- يتميز بوجود شاشات عرض لكل كرسي بعربات الدرجة الأولى ومركزية بعربات الدرجة الثانية ونظام WIFI ونظام إنذار حريق للحفاظ على سلامة الركاب ودورات مياه بأحدث تصميم.

- بالنسبة لسعر تذكرة الدرجة الأولى بالقطارات الإسباني والفرنسي بقيمة 70 جنيها، وسعر تذكرة VIP بقيمة 125 جنيها، وسعر الدرجة الثانية بقيمة 55 جنيها، وسعر تذكرة القطار المكيف الروسي 50 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا