اعلان

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023.. الخطوات التي تمكنك من الحصول عليها

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023
رابط نتيجة كلية الشرطة 2023

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط نتيجة كلية الشرطة 2023, إذ يرغب الكثير من الشباب الراغب في الالتحاق بكليات الشرطة، كما يريد أولياء أمورهم، الحصول على رابط نتيجة كلية الشرطة 2023، للتقديم لأبنائهم الراغبين ومتابعة مستجدات الحصول على النتيجة وكيفية الاستعلام عنها. وذلك بعد انتهاء اختبار كلية الشرطة 2022 لطلاب المؤهلات الجامعية يوم 22 سبتمبر الماضي.

وينتظر الطلاب نتيجة كلية الشرطة 2023 بصبر، إذ اقترب موعد الإعلان عنها رسميا، تحديدا بعد ظهور نتائج الكليات العسكرية، وخلال السطور التالية نرصد رابط نتيجة كلية الشرطة 2023، وخطوات الاستعلام عنها بالرقم القومي ورقم الملف من موقع وزارة الداخلية فور إعلانها رسميا.

نتيجة كلية الشرطة 2023 وموعدها

يتسائل الكثير من الطلاب عن موعد نتيجة كلية الشرطة 2023 والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ أن بعد إعلانها سيتم إدراج نتيجة الطلاب الذين أنهوا اختبارتهم بـ أكاديمية الشرطة على موقع وزارة الداخلية، وفيما يلي نقدم لكم رابط نتيجة كلية الشرطة 2023، وخطوات الاستعلام عنها بالرقم القومي ورقم الملف.

وخلال الفترة الأخيرة، انتشرت شائعات الفترة الماضية عن ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023 على موقع وزارة الداخلية، وهو ما نفته مصادرة بوزارة الداخلية.

نتيجة كلية الشرطة 2023

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023

يُمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة كلية الشرطة 2023 الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية المصرية، من خلال الرابط التالي: من هنــــــــــــــا.

بعدها تسجيل الدخول بالحساب الخاص به على موقع وزارة الداخلية.

يقوم بتسجيل الرقم القومي.

يقوم بتسجيل رقم الملف.

يقوم بالضغط على دخول.

ستظهر لك النتيجة.

وعلى الطلاب أو أولياء أمورهم، تطبيق خطوات الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023 بالرقم القومي ورقم الملف بعد إعلانها رسميًا من قبل وزارة الداخلية خلال الأيام المقبلة، لذا عليك متابعتنا لحظة بلحظة، لمعرفة موعد ظهور نتيجة اختبارات كلية الشرطة.

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023

اختبارات كلية الشرطة 2023

انتهت اختبارات كلية الشرطة 2022 لطلاب المؤهلات الجامعية يوم 22 سبتمبر الماضي، وكان موعدها انتهاءها المقرر 15 سبتمبر، ولكن مدّت الوزارة اختبارات كلية الشرطة أسبوعًا إضافيًا، كما أضافت وزارة الداخلية عددًا من التيسيرات على الطلاب، وجاءت كالآتي:

- إعلان مواعيد اختبارات كلية الشرطة ونتائجها على موقع وزارة الداخلية الإلكتروني.

- طباعة كتيب يحتوي على شروط الالتحاق بكلية الشرطة، وبه قسم للضباط يحتوي على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم، ويتم تسليمه مع ملف الطالب المقدم.

- طباعة دليل الطالب للمعلومات العامة، وهو كتيب يحتوي على معلومات عن جمهورية مصر العربية، ومعلومات عامة ضرورية لطالب كلية الشرطة.

- إعداد 3 منافذ لاستخراج صحف الحالة الجنائية 'الفيش' ولبيع الطوابع والدمغة ونسخ الأوراق، وللتصوير الفوتوجرافي الفوري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف