اعلان

تطورات الطقس خلال الساعات المقبلة وخريطة الأمطار

تطورات الطقس
تطورات الطقس

تطورات الطقس خلال الساعات المقبلة, يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تسود شبورة مائية على الطرق، تكون كثيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتحذر الأرصاد المواطنين بضرورة توخي الحذر تجاه الطقس السيء المتوقع.

الطقس

تطورات الطقس

تشهد البلاد طقس خريفى مائل للبرودة صباحاً، ويكون الطقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية شمال الصعيد، يوكون معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع تساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل.

طقس الأيام المقبلة

يشهد طقس غدا الخميس شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية، من وإلى القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ويسود يوم الجمعة، أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد على فترات.

تطورات الطقس

تحذيرات الأرصاد الجوية

تحذر الأرصاد الجوية قائدي المركبات، بضرورة توخى الحذر خاصة على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات، مع ضرورة القيادة بهدوء وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور، تجنباً لتكرار حالات الحوادث التي تحدث في مثل هذه الأوقات.

درجات الحرارة المتوقعة

جاءت درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات المقبلة كالتالي:

- درجة الحرارة على القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة

- درجة الحرارة على الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11 درجة

- درجة الحرارة على مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة

- درجة الحرارة على سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة

- درجة الحرارة على قنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة

- درجة الحرارة على أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.

خريطة الأمطار

خريطة الأمطار، تشهد تساقط ملحوظ للأمطار خلال رأس السنة، مع انخفاض فى الحرارة، ويسود طقس خريفى بارد، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون الجو معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول إليوت