اعلان

حالة الطقس غدًا الجمعة.. مائل للبرودة صباحًا لطيف الحرارة نهارًا

أحوال الطقس - اهل مصر
أحوال الطقس - اهل مصر

حالة الطقس غدًا, يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس في مصر، برودة في الصباح الباكر، بينما يكون الجو لطيف الحرارة باقى النهارعلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وعلى السواحل الشمالية و شمال الصعيد، مع حدوث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وتتساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

أحوال الطقس - اهل مصر

حالة الطقس غدا

يكون الطقس غدا الجمعة معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتسود خلال فترة الليل طقس بارد على كافة أنحاء الجمهورية، و شبورة مائية كثيفة صباحا على الطرق، المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، خاصة في فترة الصباح.

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة غدا الجمعة على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 للعظمى والصغرى 11 درجة.

- السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغري 12 درجة.

- جنوب سيناء وسلاسل جبال البحرالأحمر 22 للعظمى والصغرى 14 درجة.

- شمال الصعيد 19 للعظمى والصغرى 7 درجة.

- جنوب الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10 درجة.

حالة الطقس اليوم

يشهد طقس اليوم الخميس انخفاض فى درجات الحرارة، ويسود طقس خريفى بارد، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، حسبما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أحوال الطقس - اهل مصر

أحوال الطقس

تنتشر الشبورة المائية بكثافة أحيانا خلال طقس اليوم في مصرعلى بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وجاءت درجات الحرارة الان كالتالي:

- القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة.

- الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة.

- مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة.

- سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات.

- قنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات.

- أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجات.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram