اعلان

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023 .. "بالرابط أونلاين"

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023

يهتم المواطنين بـ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023, والتي يزداد البحث عنها خلال الـ24 ساعة الماضية، مع بدايات الشهر، إذ يزداد تساؤل المواطنين مؤخرا خوفا من التعرض للعقوبة ودفع الغرامة أو قطع خدمة الإنترنت المنزلي.

وخلال التقرير التالي، نُقدم رابط الاستعلام وموعد سداد فاتورة التليفون الأرضى من خلال موقع المصرية للإتصالات، وعن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2023.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى يناير 2023

يمكن الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضى عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي، وذلك بداية من يوم 15 يناير 2023، حيث تتيح الشركة فترة سماح سداد فاتورة التليفون الأرضىي.

ويتم السماح للمواطنين بسداد فاتورة التليفون الأرضى، حتى يوم 14 فبراير 2023، إذ تقوم الشركة بتحويل التليفون الأرضى للعمل بنظام الإستقبال فقط ابتداء من يوم 15 فبراير. كما تقوم الشركة بمنع إجراء المكالمات ابتداء من يوم 15 مارس 2023.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2023

متاح للمواطنين خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى لشهر يناير 2023، من خلال الدخول على موقع المصرية للإتصالات (من هنــــــا).

فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من خلال الآتي :

- الاتصال التليفوني من التليفون الأرضي برقم خدمة العملاء في 'شركة وي' 19777.

- أو من خلال موقع الشركة المصرية للإتصالات الرسمي.. حيث يتم الاستعلام عن فاتورة شهر يناير أونلاين.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023

- الدخول على موقع الشركة من هنا: https://billing.te.eg

- إدخال رقم التليفون الخاص بالعميل.

- يتم إدخال كود المحافظة، للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى.

- الضغط على 'زر' الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى.

ويتم دفع فاتورة التليفون الأرضى في كلا من سنترالات الشركة المصرية للاتصالات، وخدمة فودافون كاش أو في مكاتب البريد المصري أو من خلال خدمة فوري، من الأماكن المتوفرة لدفع فاتورة التليفون الأرضى، دفع فاتورة التليفون الأرضى، من خلال ماكينات ATMالتابعة لبنكي الأهلي المصري وبنك CIB. خدمات سداد ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وBee، تسهيلا للمواطنين دفع فاتورة التليفون الأرضى.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك