اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة.. "غيوم وغطاء سحابي كثيف على القاهرة"

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نرصد تطورات حالة الطقس في 72 ساعة وخلال أسبوع أعياد الميلاد، حيث تسيطر حالة من الطقس السئ والصقيع على أنحاء القاهرة الكبرى، وخاصةً المدن الساحلية.

وخلال التقرير التالي، نرصد حالة الطقس خلال الأيام المقبلة والظواهر الجوية المتوقعة على الجمهورية، وفقا لآخرتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المٌعلن مساء الإثنين الموافق 2 يناير 2023.

وتوقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس خلال الأيام المُقبلة، حدوث طقس شديد البرودة مع دخول فصل الشتاء، يصاحبه غيوم نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وتمتد هذه الأجواء إلى شمال الصعيد. وجنوب سيناء وجنوب الصعيد. مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره أغلب الأنحاء، وتتكون الشبورة المائية في فترات الصباح بحيث تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الساعات المقبلة

من المتوقع بشأن الطقس غدًا أن تشهد العاصمة، طقس شتوي وانخفاض كبير في درجات الحرارة مائل خاصةً في الصباح الباكر وخلال فترات النهار وذلك على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره على أغلب الأنحاء.

خريطة الطقس في 72 ساعة

خريطة الطقس في 72 ساعة

كشفت الأرصاد الجوية، عن طقس الساعات المقبلة ما يلي :

- تشهد القاهرة ومدن القناة طقس شديد البرودة في الصباح الباكر وحتى فترات الظهيرة. وسط تكون شبورة مائية صباحا مع غيوم جزئي، أما فترات الليل يحل الصقيع على أغلب الأنحاء.

- يشهد جنوب الوجه البحري طقس مائل للبرودة صباحا مع أجواء لطيفة، وسط تكون شبورة مائية مع غيوم جزئي على اغلب الأنحاء.

- وتشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية جو مائل للبرودة في النهار والليل، مع تكون الشبورة التي تحجب الرؤية أحيانا، وسط غيوم جزئي.

ولا تزال فترة انخفاض الحرارة وبرودة الأجواء ممتدة حتى نهاية الأسبوع الجاري، مع قدوم أعياد الميلاد. فيما تبقى الشبورة المائية هي الظاهرة السائدة خلال ساعات الصباح طوال الفترة المقبلة، خاصةً على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، حيث يسود طقس شتوي نهارا ودرجات الحرارة المتوقعة أقل من المعدلات الطبيعة خلال هذا الوقت من العام أما عن الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

خريطة الطقس الساعات المقبلة

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram