اعلان

خريطة الأمطار في 72 ساعة.. «أجواء ممطرة وتكون شبورة كثيفة تسيطر على الأجواء»

خريطة الأمطار في 72 ساعة
خريطة الأمطار في 72 ساعة

نرصد حالة الطقس خلال 72 ساعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة وفقا لآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. حيث تتصدّر حالة الطقس مؤشر بحث الكثير من المواطنين في مصر، تزامنا مع الطقس السئ، وسقوط الأمطار الغزيرة على أنحاء الجمهورية خلال الـ48 ساعة الماضية. مع استمرار انخفاض الحرارة وحدوث الصقيع.

وخلال التقرير التالي، نستعرض كل ما تريد معرفته عن خريطة الطقس في مصر خلال 72 ساعة, وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

خريطة الأمطار في 3 أيام

الثلاثاء 10 يناير 2023

تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد. أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية.

الأربعاء 11 يناير 2023

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

خريطة الأمطار في مصر

الخميس 12 يناير 2023

توقع خُبراء الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة رياح 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحير على فترات. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات.

الجمعة 13 يناير إلى الأحد 15 يناير 2023

من المتوقع حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40%. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

الطقس في مصر

شهدت القاهرة الكبرى أمس الأحد, حالة طقس سئ وسقوط أمطار غزيرة تصل حد السيول على المناطق الشمالية وجنوب سيناء، أما القاهرة الكبرى تشهد سقوط أمطار غزيرة خاصةً في وسط المدينة، تمتد إلى مناطق الجيزة، فيما تشهد السحب الرعدية التي تؤثر على مناطق من شمال الوجه البحرى والدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

نقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ الطقس, درجات الحرارة, الأرصاد الجوية, الأرصاد, الطقس غدًا, حالة الطقس غدًا, سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

خريطة الأمطار في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً