اعلان

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل تثير الجدل.. بعد هجوم نجل " نتنياهو "

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل - أهل مصر
زيارة شمس الكويتية لإسرائيل - أهل مصر

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل, تخصصت الفنانة الكويتية في إثارة الجدل على مدار الأشهر الأخيرة، وقد أحدث زيارتها لإسرائيل جدل كبير على منصات التواصل الإجتماعي، بعد زيارتها مدينة هرتسيليا، لتلقي العلاج والعلم في مركز طبي إسرائيلي، لدى أحد أطباء القلب الفلسطينين، معللةً ذلك بأنها كانت تنتظر دورها لدراسة هذا العلم منذ نحو 4 سنوات.

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل - أهل مصر

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل

أحدثت زيارة شمس الكويتية لإسرائيل المزيد من الجدل في العالم العربي، وبررت شمس الزيارة بأن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب الفلسطيني ' نادر بطو' هو دراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، مشيرة إلى أن بطو ابتكر طريقة للتواصل مع الروح، لعلاج المشكلة من جذورها.

شمس الكويتية تري أهوال يوم القيامة

ادعت شمس الكويتية أنها ترى 'أهوال يوم القيامة' في أحلامها منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، وأنها لا يمكنها أن تكشف عما تراه في أحلامها لأنه أمر يفوق كلمة الفزع، مما تسبب لها بأمراض وتعب في الجسد، وهو ما دفعها إلي الزيارة للطبيب.

حيث قالت ' أنا اللي قاعد يمرضني، الأهوال اللي اشوفها، اتطور عندي صرت أشوف مصيري، يعني صرت أشوف البلد الفلانية رح يصير فيها كذا كذا، اصحى مكسرة، نفس مو قادرة آخذ، مستفرغة، دم نازل، بالفعل يحصل بعد فترة واحد ثنين ثلاثة، حد بموت، من غير ما أنام اطالع فيه أعرف رح يموت بعد سنة ثنين'.

زيارة شمس الكويتية لإسرائيل - أهل مصر

نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي وشمس الكويتية

نجل نتنياهو يهاجم شمس الكويتية بعدما نشرت صورة برفقة الطبيب المعالج لها مع كتابتها 'من فلسطين' قائلاً لها :

' إنت في إسرائيل هكذا يشير أيضًا وسم موقعك في المدينة الإسرائيلية واليهودية 'هرتسليا' نسبةً لاسم الأب الروحي للصهيونية وإسرائيل ثيودور هرتسل وحيثما الآن تستمتعين بفنادقها ومطاعمها والحانات فيها '.

تحرك عربي ضد شمس الكويتية

أحدث تواجد شمس الكويتية في إسرائيل تحرك عربي ضدها، حيث طالب النائب الكويتي ' وليد الطبطبائي ' بمنعها من دخول البلاد ومحاسبتها بسبب زيارتها لإسرائيل وفلسطين، حيث كتب على تويتر : في ممثلة أو مغنية اسمها شمس زايرة الكيان الصهيوني، ونشرت صور لها هناك، يجب محاسبتها أو منعها من دخول الكويت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وزير الخارجية المصري يتوجه إلى تركيا قبل زيارة مرتقبة للسيسي