اعلان
اعلان

حالة الطقس غدا السبت والتطورات المتوقعة على كافة الأنحاء

تطورات الطقس _ أهل مصر
تطورات الطقس _ أهل مصر

حالة الطقس غدا السبت, يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس بارد صباحا، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية شمال الصعيد، مع حدوث توترات نسبية في حرارة الجو وبشكل خاص على محافظة الإسكندرية.

أحوال الطقس _ أهل مصر

أحوال الطقس في مصر

تشهد أحوال الطقس في مصر شبورة مائية صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وجنوب البلاد خلال الساعات المقبلة، وتمتد حتي صباح اليوم التالي.

تساقط الأمطار

يشهد طقس غدا تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، ثم تكون خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى، على فترات متقطعة من اليوم، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

وشهدت محافظة الإسكندرية اضطرابات جوية خلال الساعات الماضية، تسببت في حدوث أمطار رعدية غزيرة في معظم أحياء المحافظة، ويتوقع الخبراء أن تستمر حتي تنتهي النوة الجوية التي تأثرت بها.

طقس الأيام المقبلة

يشهد طقس الأيام المقبلة أمطار متوسطة، قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من غرب البلاد على فترات خلال طقس يوم الأحد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

بينما يشهد طقس يوم الإثنين أمطار متوسطة، تكون رعدية أحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحرى على فترات، وأمطار خفيفة إلى متوسطة، تنشأ على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وسيناء وخليج السويس.

تطورات الطقس _ أهل مصر

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت كالتالي:

- درجة الحرارة على القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

- درجة الحرارة على الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة.

- درجة الحرارة على مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة.

- درجة الحرارة على سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة.

- درجة الحرارة على قنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة.

- درجة الحرارة على أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024