اعلان

خريطة الأمطار على القاهرة غدًا.. «سقوط أمطار بنسبة 60%»

خريطة الأمطار على القاهرة غدًا
خريطة الأمطار على القاهرة غدًا

نستعرض خلال التقرير التالي، خريطة الأمطار على القاهرة والمتوقعة غدًا الأحد الموافق 14 يناير، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونرصد خريطة الأمطار غدًا وخلال 72 ساعة، على محرك البحث 'جوجل' نظرًا لاهتمام عددا كبيرا من المواطنين بمعرفة أحوال الطقس في مصر، وتطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. فيما يهتم قطاع كبير من الأشخاص بمتابعة أخبار الطقس غدًا بالتزامن مع الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، وسيطرة الطقس السئ، وانتشار البرودة على كافة الأنحاء والتي تصل حد الصقيع.

وخلال التقرير التالي نستعرض خريطة الأمطار وتطورات الطقس غدًا ضمن النشرة الجوية حسب بيان الأرصاد اليوم.

خريطة الأمطار غدًا الأحد 15 يناير 2023:

من المتوقع الآتي بشأن خريطة سقوط الأمطار غدًا الأحد :

- تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون غزيرة رعدية أحيانا بنسبة حدوث 60% على مناطق من الإسكندرية وشمال الوجه البحري قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا ليلا على مطروح والسلوم، ومناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

- حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

وتعتبر الشبورة المائية هي الظاهرة الجوية الأكبر المسيطرة على الأنحاء خلال 3 أيام المقبلة، حتى في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح، والتي قد تُسبب حوادث على الطرق، لذا حذّرت الأرصاد الجوية المواطنين من السير على الطرق السريعة والزراعية المتعرجة أثناء الشبورة الكثيفة وسقوط الأمطار.

خريطة الطقس غدًا

الطقس غدًا

توقع خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وسواحل شمال الدلتا. مع سقوط أمطار متوسطة بدرجات متفاوتة، على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء. فيما تُسجل درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 19 درجة مئوية مع استقرار فى الأحوال الجوية.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 19 : 11

العاصمة الإدارية 19 : 11

الإسكندرية 19 : 13

6 أكتوبر 19 : 11

الزقازيق 20 : 12

بنها 19 : 10

دمنهور 19 : 10

كفر الشيخ 19 : 11

المنصورة 19 : 10

دمياط 20 : 12

بورسعيد 20 : 11

الاسماعيلية 20 : 10

السويس 19 : 10

طنطا 19 : 11

خريطة الأمطار على القاهرة غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً